نقطة الخلاف قبل الرحيل.. الصفقات التي طلبها زيدان ورفضها بيريز

أشار الفرنسي، زين الدين زيدان، المدرب السابق لريال مدريد، مسؤولي الملكي، بالتعاقد مع ثنائي مميز، قبل رحيله بالشهر الماضي.

ويعد أشهر توقيع لريال مدريد باختيار من زيدان، رافائيل فاران، عام 2011، ويواصل زيزو مراقبة المواهب الشابة لجلبها للميرنجي.

وحدد زيدان ​عدة أسماء، ليتم ضمها، وتركها في جدول أعمال الميرنجي، قبل المغادرة، مما يمثل إرثًا آخر تركه لكارلو أنشيلوتي.

ووفقًا لما ذكره موقع “ديفنسا سنترال” فقد كان ريال مدريد يبحث عن لاعب خط وسط ومن ثم ظهر اسم الموهوب في الدوري الهولندي، وهو ريان جرافينبيرش، وهو قطعة أساسية في تشكيلة أياكس أمستردام حيث تم تصعيده من الفئات الأدنى، وهو لاعب محبوب للغاية من قبل مدرب ريال مدريد السابق زين الدين زيدان.

ومن الجدير بالذكر أن القيمة السوقية لريان جرافينبيرش هي 33 مليون يورو، وعمره 19 عامًا فقط، وقد سجل 5 أهداف وقدم 6 تمريرات حاسمة في 3946 دقيقة مع أياكس بهذا الموسم.

علاوة على ذلك، فإن زيدان لديه أيضًا فكرة التعاقد مع مدافع واقترح اسم ماكسينس لاكرواكس مدافع فولفسبورج، خاصة أنه لاعب شاب وقدم موسم جيد في الدوري الألماني وخاض ماكسينس لاكرواكس 3103 دقيقة مع فولفسبورج وقد أوصى زيدان بالتعاقد معه لريال مدريد وجاء ذلك خاصة، بعد خسارة توقيع دايوت أوباميكانو الذي انضم لبايرن ميونيخ الألماني.

error: Content is protected !!