إنريكي يستدعي 4 لاعبين لقائمة إسبانيا قبل يورو 2020 تعويضًا لبوسكيتس

قام لويس إنريكي، مدرب منتخب إسبانيا، باستدعاء 4 لاعبين لقائمة لاروخا، بعد إصابة سيرجيو بوسكيتس بفيروس كورونا.

وأعلن الاتحاد الإسباني، في بيان رسمي، عن إصابة بوسكيتس بـ”كورونا”، وقرر عزل أعضاء المنتخب، على أنّ يواجه منتخب إسبانيا تحت 21 عامًا ليتوانيا في مباراتهم الودية اليوم.

وأشار الاتحاد، إلى أنه تم استدعاء 4 لاعبين، تحسبًا لظهور أي حالة إيجابية جديدة أخرى بمنتخب إسبانيا، بعد إصابة بوسكيتس.

واشتمل نص بيان الاتحاد الإسباني، على التالي:

تحسبًا للعواقب المحتملة التي يمكن أن تحدثها إيجابية عينة بوسكيتس، فقد قرر طاقم التدريب دمج مجموعة من اللاعبين. لإكمال التدريب خلال الأيام القليلة المقبلة، بأوامر من لويس إنريكي ضمن فقاعة موازية.

هكذا سوف ينضم غدًا، كلا من رودريجو مورينو (ليدز يونايتد). بابلو فورنالس (وست هام يونايتد)، كارلوس سولير (فالنسيا)، وبريس مينديز (سيلتا فيجو)، إلى تدريبات الماتادور في لاس روزاس دي مدريد.

وفور انتهاء المباراة الودية ضد ليتوانيا، ستنضم مجموعة صغيرة من اللاعبين، الذين لم يتم تأكيدهم بعد. إلى الدورات التدريبية للفريق الأول في نفس الظروف، كالدورات السابقة، وسوف يتدربون بأوقات مختلفة دون مخالطة بأي حال مع المستدعين الجدد.

وعلاوة على ذلك، سوف يظل اللاعبون المدعوون إلى الدورات التدريبية خارج فقاعة اللاعبين الحاليين. وسيتوجهون يوميًا إلى لاس روزاس، بعد اجتياز الاختبارات اليومية ذات الصلة قبل وصولهم وأثناء إقامتهم.

واختتم البيان، بأنه سيتم تقييم إدراج اللاعبين بصورة نهائية في قائمة يورو 2020، بناءً على النتائج التي سيتم الحصول عليها بالأيام المقبلة.

error: Content is protected !!