blank
مذبحة في الكامب نو.. برشلونة يستدعي وكلاء 5 لاعبين

يواصل خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني إعادة هيكلة الفريق الأول خلال الفترة الحالية لتصحيح الأوضاع من جديد في الفترة المقبلة بعد موسم مخيب لآمال عشاق البلوجرانا.

ونجح لابورتا في الأيام الماضية في التعاقد مع ثلاثة صفقات لتعزيز صفوف الفريق حيث ضم ثنائي مانشستر سيتي إيريك جارسيا وسيرجيو أجويرو في صفقة انتقال حر فيما ضم إيمرسون من ريال بيتيس بدفع 9 ملايين يورو.

ويعمل حاليا لابورتا على التخلص من بعض لاعبي برشلونة بالفترة الحالية للحصول على أموال لتمويل الصفقات القادمة بجانب التخلص من كتلة الرواتب الضخمة داخل الفريق.

ووفقا لصحيفة “الموندو ديبورتيفو” الكتالونية فإن برشلونة استدعي وكلاء 5 لاعبين وهم سيرجي روبيرتو وأومتيتي وجونيور فيربو وديمبيلي ولونغليه لايجاد مخرج لهم.

واشارت الصحيفة إلى أن برشلونة يحاول التخلص من اللاعبين المذكورين سابقا لعدم الحاجة لخدماتهم بجانب التخلص من رواتبهم الباهظة.

واضافت الصحيفة، أن حالة عثمان ديمبيلي ستكون مختلفة عن الرباعي الآخر لأن النادي عرض عليه التجديد أو البيع هذا الصيف، وفي حالة رفضه التجديد مع النادي أو رفض خروجه للبيع سيتم تجميده في المدرجات.

واكدت الصحيفة على أن برشلونة أبلغ ديمبيلي بأنه إذا لم يوافق على التجديد أو البيع فلن يلعب أي دقيقة وسيكون منبوذ طوال الموسم من قبل المدرب.

error: Content is protected !!