برشلونة يراقب 5 صفقات مدوية

يخطط نادي برشلونة لتدعيم الفريق الأول خلال الموسم المقبل، بعد التعاقد مع سيرجيو أجويرو وإريك جارسيا من مانشستر سيتي، وعودة إيمرسون رويال من ريال بيتيس، مع الإعلان عن بقاء رونالد كومان كمدربًا للفريق.

ويدرس برشلونة، التعاقد مع مدافع جديد، وخاصة أن صامويل أومتيتي، يقترب من الرحيل في انتقالات الصيف الجاري.

أليسيو رومانيولي.. دخل مدافع ميلان الإيطالي، أليسيو رومانيولي، ضمن قائمة اللاعبين المطلوبين في برشلونة، حيث أنه لم يعد يشارك أساسيًا في تشكيلة الفريق، وفوق ذلك، فإن عقده ينتهي مع الروسونيري في صيف عام 2022.

ليساندرو مارتينيز.. نجم دفاع أياكس أمستردام الهولندي، من المطلوبين في خطط برشلونة، ويمتلك هذا المدفاع عقدًا يمتد لـ 2023.

كاجلار سويونكو.. سويونكو، هو مدافع تركي مميز، يلعب لصالح ليستر سيتي، قدم مستويات مميزة، في الموسم الماضي، ويمتلك عقدًا مع ناديه حتى 2023.

دي ليخت.. كان ماتياس دي دليخت، أحد الأهداف السابقة لبرشلونة، وكان قد أكد مؤخرًا بأنه يود اللعب في صفوف الفريق الكتالوني.

إيميرك لابورتي.. تشهد الفترة الحالية، تواجد الفرنسي لابورت، نجم مانشستر سيتي، على قمة أهداف إدارة برشلونة، ويحاول البارسا إستغلال طلب مانشستر سيتي بالتعاقد مع سيرجي روبيرتو، بحيث يتم إبرام صفقة تبادلية وجلب المدافع الفرنسي.

error: Content is protected !!