blank
أنشيلوتي لا يمانع.. ريال مدريد يتخلص من 6 لاعبين

كشفت تقارير إسبانية عن القائمة المبدئية للراحلين عن صفوف ريال مدريد في الميركاتو الصيفي الجاري، بعد عودة كارلو أنشيلوتي لتدريب الفريق.

وذكرت إذاعة “كوبي الإسبانية”، أن ريال مدريد استقر على رحيل 6 لاعبين هذا الصيف بشكل مبدئي لعدم الاحتياج لخدماتهم بجانب التخلص من الرواتب الباهظة.

وأوضحت الإذاعة، أن أنشيلوتي لا يمانع فكرة رحيل الأسماء المطروحة من النادي هذا الصيف وذلك لتمويل الصفقات القادمة خاصة وأن هدف بيريز الأول التعاقد مع كيليان مبابي مهاجم سان جيرمان.

واشارت الإذاعة إلى أن القائد راموس الأسم الأول في قائمة الراحلين بسبب عدم موافقته على تجديد عقده بجانب توتر علاقته مع النادي، أما الاسم الثاني فهو جاريث بيل والذي لا يرغب بيريز في استمراره بسبب راتبه الباهظ بجانب هبوط مستواه ولذلك هناك جلسة مرتقبة بين اللاعب والنادي عقب نهاية اليورو.

أما الأسم الثالث فهو إيسكو والذي يرغب في الخروج من ريال مدريد بعد استبعاده الفترة الماضية ولكن قد يتبدل موقفه إذا ما أقنعه أنشيلوتي، أما اللاعب الرابع فهو الظهير الإيسر مارسيلو والذي يرغب في استكمال عقده مع النادي ولكن الإدارة تبحث عن عروض خارجبية لبيعه.

فيما جاء بورخا مايوال المعار لنادي روما الإيطالي ورينيير جيسوس المعار لنادي دورتموند في المركز الخامس والسادس بالقائمة حيث وافق النادي على استمرارهم في الإعارة لمدة موسم آخر.

error: Content is protected !!