blank
هل سيبقي هازارد بعد رحيل زيدان.. رد حاسم من كورتوا

رد الدولي البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمي فريق ريال مدريد الإسباني على رحيل إيدن هازارد لاعب وسط الملكي خلال الفترة الحالية بعد رحيل زيدان عن الفريق وقدوم أنشيلوتي.

وقال كورتوا في تصريحاته اليوم: “إيدن سيبقى في ريال مدريد 100٪. إنه لا يريد ترك الفريق. فقط صحافة مدريد هي التي تكتب عن رغبته في المغادرة ”.

واضاف: ” كارلو أنشيلوتي يعرف من هو إيدن هازارد ويعرف قيمته وما يمكن أن يقدمه. الأن الأمر متروك لإيدين للقيام بذلك على أرض الملعب. نحن نعرف صفاته ولا ينبغي أن نشك فيه”.

وتابع: “هازارد يريد أن يلعب بدون إصابات ويفوز بالألقاب، في ريال مدريد هناك انتقادات في كل وقت ولجميع الناس، تعرض جاريث بيل لانتقادات لكنه فاز بدوري أبطال أوروبا وسجل هدفين في النهائي في كييف”.

وواصل: “في الأشهر القليلة الماضية ، عمل هازارد كثيرًا في صالة الألعاب الرياضية، الآن هو في حالة جيدة جدا، جسديا هو أقوى من ذي قبل، في التدريب رأيته فعالًا جدًا ونشطًا للغاية.”

وقال: “لقد عرفت هازارد منذ فترة طويلة وأتذكر المرات العديدة التي تحدثنا فيها عن ريال مدريد وأنه في يوم من الأيام يمكننا اللعب هناك معًا، أعلم أنه يريد أن يكون لاعبًا مهمًا لريال ويساعد النادي على الفوز بالألقاب.”

error: Content is protected !!