blank
على خطي كاسيميرو .. ميسي يتخذ موقف مفاجئ تجاه كوبا أمريكا

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة ومنتخب التانغو قد اتخذ موقف مفاجئ تجاه إقامة بطولة كوبا أمريكا خلال الفترة المقبلة على الأراضي البرازيلية .

وذكرت صحيفة ” كوريري ديللو سبورت ” أن بطولة كوبا أمريكا، التي من المقرر أن تقام في البرازيل اعتبارًا من 13 يونيو ، تتعرض للخطر بشكل متزايد كل يوم، بعد تصريحات تيتي مدرب المنتخب البرازيلي وكاسيميرو .

وأعلن كاسيميرو لاعب وسط ريال مدريد بعد الفوز على الإكوادور، حقيقة احتجاجات المنتخب البرازيلي قبل المباراة ، حيث لم يظهر كاسيميرو في المؤتمر الصحفي احتجاجًا على ذلك، وتحدث المدرب تيتي نيابة عنه: “لديهم رأي ، لقد نقلوه إلى رئيس الاتحاد البرازيلي، أيضا له علاقة بغياب قائدنا كاسيميرو، استراتيجية اللاعبين البرازيليين واضحة، أولاً خوض مباراتي تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 ، ثم اتخاذ إجراء ضد بطولة الكوبا”.

ووفقًا لتقارير من موندو ديبورتيفو ، فإن ليونيل ميسي سيوافق أيضًا على مقاطعة المسابقة ، متحدثًا باسم الأرجنتين والتي من المتوقع أن يخرج سكالوني مدرب الارجنتين ليعلن رفضه المشاركة في البطولة بسبب الوضع المقلق.

يذكر أن عدد من لاعبي منتخب أوروغواي قد صرحوا أيضاً بعدم رغبتهم في خوض البطولة على رأسهم كلا من لويس سواريز وإيدنسون كافاني .

error: Content is protected !!