blank
بعد وضعه في القائمة السوداء.. نجم برشلونة يصدم كومان ويرفض الرحيل
برشلونة

يواصل خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني تنفيذ مشروعه الرياضي مع الفريق الأول خلال الفترة الحالية لاستعادة هيبة البرسا من جديد في الموسم المقبل.

ونجح لابورتا في إبرام ثلاثة صفقات رسمية بالتعاقد مع أجويرو وجارسيا من مانشستر سيتي في صفقة انتقال حر فيما تعاقد مع إيمرسون من ريال بيتيس بدفع 9 ملايين يورو.

وقام لابورتا بوضع عدة لاعبين داخل الفريق في قائمة الراحلين عن الكامب نو هذا الصيف لعدم الحاجة لخدماتهم بجانب توفير سيولة مالية لضم صفقات جديدة، وكان من بين الأسماء التي أدرجت في قائمة الراحلين اللاعب سيرجي روبيرتو.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، إن سيرجي روبيرتو لا يرغب في الرحيل عن نادي برشلونة في الفترة الحالية ويمتسك بالفرصة داخل النادي بالرغم من وضعه على قائمة الراحلين.

واشارت الصحيفة إلى أن اللاعب لم يتلقى أي عرض من إدارة برشلونة لتمديد عقده بعد رفض كومان استمراره مع الفريق، وبالرغم من كل ذلك فإن روبيرتو يخطط ليكون حاضرًا في صفوف الفريق في الموسم الجديد رافضا الخروج والرحيل عن الكامب نو.

واكدت الصحفية على أن برشلونة غير قادر على الاحتفاظ باللاعب في الفترة الحالية بسبب الراتب الكبير الذي يتقاضاه، كما أن اللاعب متمسك بالفرصة مع النادي حيث يرتبط بعقد حتي يونيو 2022 ويأمل في البقاء لفترة أطول مع الفريق.

error: Content is protected !!