مايسترو ريال مدريد يكشف حقيقة خلافه مع أنشيلوتي

كشف نجم ريال مدريد الإسباني، حقيقة خلافه مع مدرب الفريق الجديد كارلو أنشيلوتي، والذي تم تعيينه منذ أيام خلفا للفرنسي زيدان.

وخرج النرويجي أوديجارد لاعب وسط ريال مدريد بتصريحات جديدة، تحدث فيها عن عودة كارلو أنشيلوتي لتديب الفريق، وحقيقة خلافه معه في وقت سابق.

وقال أوديجارد، في تصريحات لقناة “2 Sporten” النرويجية، :”أنشيلوتي مدرب أعرفه جيدًا، وكانت لدي علاقة جيدة معه عندما كان مدربًا للميرينجي في فترة الأولى”.

وكان أنشيلوتي قد قال في كتابه “القيادة الهادئة”: ” عندما يشتري فلورنتينو لاعب كرة قدم نرويجي، عليك ببساطة أن تقبل ذلك، علاوة على ذلك، قرر الرئيس أنه سيلعب ثلاث مباريات مع الفريق الأول “كتمرين للعلاقات العامة”.

وأضاف : “يمكن أن يكون أفضل لاعب في العالم ، لكني لا أهتم لأنه لم يكن لاعبًا أطلبه. كان هذا التوقيع يتعلق بالعلاقات العامة “.

ومع ذلك، بعد مرور خمس سنوات، أصر أوديجارد على أن التعليقات أسيء تفسيرها، وأضاف أنه يعتقد أن أنشيلوتي كان يحاول القول إنه سيكون نجمًا في المستقبل.

وعلق أوديجارد على ما قاله أنشيلوتي في كتابه، فقال: “كان هناك القليل من الحديث عن ذلك في المرة الماضية، ثم أعتقد أنه ربما أسيء تفسيره قليلاً من قِبل البعض، لكن هذا هو الحال. إنه ليس شيئًا يمكن أن أؤكد عليه “.

وأكمل:” أعتقد أن أنشيلوتي سيحقق النجاح في ريال مدريد”.

error: Content is protected !!