صفقة برازيلية معروضة على برشلونة.. ولابورتا يتخذ القرار

يواصل نادي برشلونة الإسباني بقيادة خوان لابورتا البحث عن مزيد من التعاقدات الصيفية لتعزيز صفوف الفريق خلال الفترة الحالية قبل انطلاقة الموسم الجديد.

ونجح برشلونة في التعاقد الرسمي مع ثلاثة صفقات وهم أجويرو وجارسيا من مانشستر سيتي في صفقة انتقال حر، فيما ضم البرازيلي إيمرسون مقابل 9 ملايين يورو من ريال بيتيس، مع دخول النادي في مفاوضات رسمية مع الثنائي ممفيس ديباي مهاجم ليون وفينالدوم لاعب ليفربول.

ووفقا لشبكة “الكادينا سير” الإسبانية فإن هناك صفقة برازيلية جديدة معروضة على برشلونة للتعاقد معها لترميم الخط الهجومي للفريق بالصيف الجاري.

واشارت الشبكة إلى أن يوري ألبيرتو البالغ من العمر 20 عاما مهاجم فريق ناسيونال البرازيلي تم عرض خدماته على برشلونة كونه لاعب واعد بعد تألقه في الفترة الماضية .

واضافت الشبكة أنه على الرغم من كونه لاعب في منتخب البرازيل تحت 21 عاماً إلا أن سعره في سوق اللاعبين مرتفع وقد يكلف خزينة البارسا ما يقرب من 13 مليون يورو للحصول على بطاقته.

واكدت الشبكة على أن برشلونة قد يرفض التعاقد مع اللاعب ليس بسبب مستواه الفني ولكن بسبب سعر الصفقة وهو ما يدفع لابورتا لعدم التحرك للتعاقد معه في ظل الظروف الاقتصادية الحالية التي يمر بها النادي.

error: Content is protected !!