جاتوزو يهدد تورينو: سنلعب من أجل قميص ميلان
اكد مدرب ميلان جينارو جاتوزو اليوم السبت، على إن فريقه سيخوض لقاء تورينيو من أجل يوم غد الاحد بالدوري من اجل البحث عن الانتصار.

وقال جاتوزو في مؤتمر صحافي اليوم: “سنلعب غداً من أجل قميص النادي ومسيرة اللاعبين ومن أجلي وفريقي المساعد واسم ميلان في العالم، سنلعب من أجل أشياء كثيرة، خرجنا للتو من لحظة سلبية والانتقادات التي وجهت لنا لها مبررها”.

وودع فريق المدرب غاتوزو كأس إيطاليا بالخسارة 0-1 في مباراتي الذهاب والعودة أمام لاتسيو في قبل النهائي الأربعاء الماضي، ليقاتل الفريق فقط من أجل احتلال أحد المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويحتل ميلان المركز الرابع في ترتيب الدوري وآخر المراكز المؤهلة لدوري الأبطال برصيد 56 نقطة لكنه انتصر مرة واحدة في آخر 7 مباريات في كافة المسابقات.

وأضاف جاتوزو: “الكلام لا يعني شيئاً الآن، نحن بحاجة لردة فعل ونتائج جيدة، ينبغي استعادة هذه الروح، يجب أن يفهم اللاعبون أنهم بحاجة للاتحاد من جديد، يجب أن نفكر جميعاً بنفس الطريقة ونرى الصورة من منظور أوسع، كثر الحديث منذ شهور بشأن مستقبل الكثير من لاعبي الفريق، الشهر المقبل يجب أن نفكر فقط في مستقبل ميلان”.

ويتساوى أتالانتا في رصيد النقاط مع ميلان لكنه في المركز الخامس بفارق المواجهات المباشرة ويأتي روما خلفهما بفارق نقطة واحدة في المركز السادس.

ويمكن لتورينو صاحب المركز السابع برصيد 53 نقطة أن يتجاوز الضيوف في حال فوزه غداً.

error: Content is protected !!