خلدون المبارك يقدم وعدًا لجماهير مانشستر سيتي بحسم صفقة القرن

قدم خلدون المبارك، رئيس مانشستر سيتي، جماهير النادي، بالتعاقد مع مهاجم عملاق، ليكون بديلا لسرجيو أجويرو هذا الصيف.

ورحل أجويرو بعد 10 سنوات، عن ملعب “الاتحاد”، لينضم إلى صفوف فريق برشلونة في صفقة انتقال حر، لانتهاء عقده.

وتحدث خلدون المبارك في رسالة وجهها إلى جماهير السيتي، حيث أكد أن ناديه لن يجلس على أمجاد الماضي.

وذلك بعد الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، مؤكدًا أنه سيوفر الأموال للمدرب الإسباني، بيب جوارديولا، لتقوية الفريق.

وصرح المبارك لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “نحن نخسر أسطورة مهمة للغاية، مع رحيل سيرجيو أجويرو”.

وواصل: “سيكون من الصعب جدًا ملء الفراغ الذي سيتركه، لكنني واثق من أننا سنجد اللاعب المناسب. هناك مجالات أخرى داخل المجموعة تحتاج بشكل واضح إلى الاستثمار، لكن ليس كثيرًا، والأمر لا يتعلق بالأرقام، إنه يتعلق بالجودة”.

رئيس مانشستر سيتي يضع خارطة الموسم الجديد

وتابع: “أعتقد أننا لدينا فريق رائع، لن تفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز وتصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا. إذا لم يكن لديك فريق رائع، سنضفي الجودة على الفريق في مركزين رئيسيين”.

وأضاف: “أحد الأشياء التي تعلمتها على مر السنين هو أنك تحتاج باستمرار إلى جلب المواهب إلى الفريق. وخاصًة عندما تكون في مستوى عالٍ وتكون في القمة”.

وأكد المبارك: “بعد الفوز بالدوري الإنجليزي، لم يحن الوقت للجلوس والاستمتاع سيكون هذا في الواقع أكبر خطأ. هذا هو الوقت المناسب لإرسال رسالة قوية مفادها أنه لا يوجد قناعة، وأنك غير راضٍ لمجرد الفوز بالدوري”.

وأوضح: “أنا “أشعر بفخر كبير للغاية بما أنجزه هذا الفريق، عندما تصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا. وهو قمة كرة القدم وقمة الرياضة، أعتقد أنه إنجاز رائع”.

وزاد بقوله: “إنه موسم رائع بأي وصف، لكنه أيضًا تتويج لسنوات من العمل الجاد للوصول إلى مستوى من الاتساق. وهو مستوى من التوقعات وصل إليه هذا النادي الآن، نحن نادٍ سيتنافس عامًا بعد عام، لا يمكنك الفوز كل عام، ولكن سنكون هناك عامًا بعد عام”.

وأتم: “يتعلق الأمر بالمضي قدمًا وكلما واجهتنا انتكاسات، نعيد تجميع صفوفنا ثم نعود أقوى. أعتقد أن سجل السنوات العشر الماضية يمنحني ويجب أن يمنح الجميع، الثقة والمعرفة لنعلم أننا سنعود”.

وتم ربط اسم مانشستر سيتي، بالتعاقد مع الثنائي، هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير، وإيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند.

error: Content is protected !!