تعليق مثير من جارسيا بعد انضمامه إلى برشلونة

أشار إريك جارسيا، مدافع برشلونة الجديد، إلى أنه يشعر بسعادة كبيرة، بعد عودته من جديد إلى ناديه السابقن بعد غياب 4 سنوات.

وعاد جارسيا للبلوجرانا، بعد رحليه عام 2017 إلى مانشستر سيتي، لكنه وقع على عقد لـ 5 سنوات (حتى يونيو 2026).

وقال جارسيا في مؤتمره الصحفي: “بادئ ذي بدء، أشكر الرئيس (جوان لابورتا) وجميع الأشخاص الذين ساهموا في عودتي”.

وأضاف: “لأنه حلم وتحقق وهدفي كان فقط العودة إلى برشلونة وتقديم كل شيء من أجل النادي”.

وواصل: “حلمي هو أن ألعب مع الفريق الأول في برشلونة والتواجد في غرفة اللاعبين. آمل عندما يبدأ الموسم أن تكون الجماهير في المدرجات وأراه في كامب نو”.

وأكمل: “هناك مشروع تحضر له الإدارة في برشلونة يتضمن تواجد لاعبين خبرة وآخرين شباب. والمقارنة مع بيكيه غير ممكنة لأنه أفضل قلب دفاع في السنوات العشر الماضية ولكني ما زلت أبدأ مسيرتي الفنية”.

وتابع: “لم أتردد لما أبلغتني الإدارة بأنهم يريدون التوقيع معي بعد نجاحهم في الانتخابات، أريد الفوز هنا مع برشلونة”.

وكشف بقوله: “رحيلي عن الفريق بسبب أن بعض المسئولين السابقين لم يوكنوا واثقين في لاعبي أكاديمية لا ماسيا. وفضلوا عرض مانشستر سيتي وسعيد بتجربتي معه”.

وبشأن علاقته مع أنسو فاتي: “جيدة جدًا، أريد اللعب معه في كامب نو، في الموسم الماضي تعرض للإصابة لكنه سيعود كما كان في أقرب وقت ممكن وفي أفضل مستوى”.

وأردف حول مدربه السابق جوارديولا: “مدرب رائع، ممتن لكل ما قام به بيب معي والثقة التي منحني إياها عند انتقالي لمانشستر سيتي، يركز على التكتيكات مع اللاعبين ولهذا السبب نجح سواء هنا أو هناك”.

واختتم جارسيا: “يجب أن أكون مستعدًا لما يطلبه مني المدرب، المنافسة ستكون قوية للغاية وعلينا أن نحسن من أدائنا وسعيد للغاية بمستوى أروخو ومينجيزا وإذا لعبنا معًا سيكون الأفضل بالنسبة لبرشلونة”.

error: Content is protected !!