مشروع ريال مدريد الجديد.. أليجري + 5 صفقات نارية
أليجري

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن المدرب الإيطالي ماسميليانو أليجري اقترب من تدريب ريال مدريد خلفاً للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان الذي يرفض الإستمرار مؤخراً في منصبه .

واتخذ زيدان قرار بعدم البقاء داخل ملعب سانتياغو برنابيو حتي في حال تحقيق لقب الليغا، وإظهار رغبة حقيقية من قبل إدارة فلورنتينو بيريز بالتمسك بخدماته .

وذكرت صحيفة ” آس الإسبانية ” أن أليجري سوف يقود الثورة الجديدة رفقة ريال مدريد والتي من شأنها ستحقق مشروعاً جديداً خلال الفترة المقبلة .

واكدت الصحيفة على أن المدرب الإيطالي سيطلب الحصول على خدمات واحد فقط من الاثنين كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان أو إيرلينج هالاند لاعب بروسيا دورتموند الألماني  من أجل تدعيم خط الهجوم في الصيف .

أما المركز الآخر الذي يريد ريال مدريد تعزيزه هو خط الوسط، وهناك اتصالات مع كامافينجا من رين الفرنسي، ولكن وكيل أعماله جوناثان بارنيت يجعل الصفقة أكثر تكلفة على النادي.

واشارت الصحفية إلى أن أليجري سيطلب الحصول على خدمات الفرنسي بول بوغبا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي من أجل تدعيم خط الوسط والذي يتعين على مانشستر يونايتد بيعه للاستفادة ماليًا بدلاً من رحيله مجانًا في صيف 2022، بالإضافة إلي النمساوي ديفيد ألابا لاعب بايرن ميونيخ الألماني من أجل تدعيم خط الدفاع خاصة بعد توصل النادي لاتفاق رسمي معه للانتقال إلى البرنابيو.

واختتمت الصحيفة أن أليجري لم يستقر بعد على القائمة الكاملة سواء للاعبين الراحلين عن الفريق أو الصفقات الجديدة، لكنه يطمح للتعاقد مع هذه الأسماء أولا لتعزيز الصفوف.

error: Content is protected !!