حال فشل ضم هالاند.. برشلونة يحدد 3 مهاجمين سوبر

كشفت تقارير صحفية أن برشلونة وضع ثلاثة مهاجمين من العيار الثقيل تحت المجهر تمهيداً لفتح خطوط إتصال خلال الفترة المقبلة، للتعاقد مع أحدهم خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة .

ولم يحسم النادي الكتالوني حتي الآن أي صفقة بشكل رسمي من أجل تدعيم خط الهجوم، على الرغم من الأنباء المتداولة بشأن حسم البلوغرانا التعاقد مع الثنائي سيرخيو أغويرو لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، ممفيس ديباي لاعب ليون الفرنسي .

كما يواجه برشلونة أيضا صعوبة في التعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند لاعب بروسيا دورتموند الألماني، بسبب المطالب المادية الصعبة من إدارة اسود الفاستيفاليا التي يصعب على إدارة البلوغرانا تنفيذها في الوقت الحالي، بسبب الأزمة الإقتصادية والديون التي يعيشها النادي .

وذكرت شبكة ” ESPN ” أن برشلونة يراقب في الوقت الحالي عن كثب كلاً من ألكسندر إيزاك مهاجم ريال سوسيداد، داروين نونيز مهاجم بنفيكا البرتغالي، بالإضافة إلي جيرارد مورينو مهاجم فياريال تحسبا لفشل التعاقد مع هالاند مهاجم دورتموند.

واشارت الشبكة إلى أن الثلاثي المذكور سابقا نجحوا في التأهل هذا الموسم مما دفع العديد من الأندية لمراقبتهم للتعاقد معهم في الصيف المقبل عقب نهاية الموسم.

واختتمت الشبكة أن هناك المزيد من الخيارات في الوقت الحالي مطروحة على طاولة برشلونة ولكن لن يتم اتخاذ القرار النهائي حتى يتم حسم مستقبل ميسي.

error: Content is protected !!