نشرة أخبار ريال مدريد| رحيل الوافد الجديد بشكل رسمي.. بيريز يجهز عرضاً مجنوناً لنيمار.. صفقة تبادلية مرتقبة و5 أسماء مطلوبة بأوامر زيدان

نشرة أخبار ريال مدريد اليوم الخميس الموافق 22-8-2019، هي زاوية خاصة يقدمها موقع “سبورت جول” يومياً لنشر كافة أخبار ريال مدريد على مدار اليوم.

ريال مدريد يجهز عرضاً مجنوناً لضم نيمار

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن العرض الذي يجهزه نادي ريال مدريد للتعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ودخل نادي ريال مدريد في صفقة التعاقد مع نيمار دا سيلفا مهاجم سان جيرمان لمنعه من الوصول إلى برشلونة وذلك بعد أن أبدي اللاعب رغبته في الرحيل عن حديقة الأمراء.

واكد برنامج Cuatro الإسباني على أن صفقة نيمار سوف تكلف ريال مدريد أكثر من نصف مليار يورو تقريباً حال إتمام التعاقد مع اللاعب البرازيلي.

واضاف البرنامج أن ريال مدريد سيمنح نيمار 35 مليون يورو كراتب سنوي أي يعني 70 مليون يورو في السنة بعد الضرائب، أي يعني 350 مليون يورو للاعب وحده خلال 5 مواسم في عقده مع النادي.

كما سيدفع ريال مدريد 100 مليون يورو نقداً لسان جيرمان وما يساوي 100 مليون يورو آخرين في عملية تبادل لاعبين.

العميل الإسرائيلي ينقل نيمار إلى ريال مدريد

أصبحت صفقة البرازيلي نيمار دا سيلفا هي الشغل الشاغل في الأيام الأخيرة، بعد صراع برشلونة وريال مدريد على ضم اللاعب.

وذكرت صحيفة “باريس يونايتد” الفرنسية، أن والد نيمار يصر على رحيل أبنه من باريس سان جيرمان، حيث يتحاور كثيرا مع وكيل أعماله لرحيله عن حديقة الأمراء.

والتقى والد نيمار مع وكيل أعمال اللاعب البرازيلي، بيني زاهافي، من أجل التعرف على موقفه الحالي خاصة مع اقتراب غلق باب القيد في الليجا.

واجتمع وكيل نيمار الاسرائيلي مع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد لمناقشة كيفية انتقال اللاعب للبرنابيو، خاصة في ظل رغبة رئيس الفريق الملكي في حسم صفقة نيمار لصالحه.

بالأسماء.. ريال مدريد يستهدف إبرام 5 صفقات نارية في الصيف القادم

حدد نادي ريال مدريد الإسباني قائمة أهدافه في ميركاتو صيف عام 2020 لتعزيز تشكيلة الفريق بمجموعة من ألمع النجوم.

وأكدت صحيفة أس الإسبانية أن ريال مدريد يستهدف ضم 5 لاعبين في الميركاتو الصيفي بالعام المقبل لضخ دماء جديدة في تشكيلة الميرينجي.

وتم وضع العديد من اللاعبين في مدار سانتياجو بيرنابيو خلال الأشهر القليلة الماضية وستظل أسمائهم على جدول أعمال الميرينجي أيضًا خلال العام المقبل.

وسيسعى الريال لمحاولة التعاقد مع خمسة لاعبين في صيف عام 2020 وهم نجم مانشستر يونايتد بول بوجبا ونجم أياكس أمستردام الهولندي دوني فان دي بيك والسنغالي ساديو ماني جناح ليفربول الإنجليزي وجادون سانشو أيقونة بوروسيا دورتموند الألماني وكيليان مبابي جوهرة باريس سان جيرمان الفرنسي.

رسميا.. ريال مدريد يعلن رحيل الوافد الجديد

أعلن نادى ريال مدريد الإسبانى، رحيل لاعبه اليابانى تاكيوفسا كوبو بشكل رسمي لنادي ريال مايوركا بعد شهرين من التعاقد معه خلال الصيف الجاري.

واكد النادي في بيان رسمي على انتقال كوبي الملقب بـ”ميسي اليابان” إلى ريال مايوركا حتى يونيو المقبل على سبيل الإعارة.

واضاف ريال مدريد، أنه كان من المقرر أن يلعب اليابانى الشاب والذى انضم للملكى منذ شهرين فى صفوف الفريق الرديف “كاستيا” قبل أن يتألق وتتم إعارته لاكتساب الخبرة.

صفقة تبادلية غير متوقعة بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان

أكد تقرير صحفي على رغبة باريس سان جيرمان في التعاقد مع الكوستاريكي كايلور نافاس، حارس مرمى ريال مدريد، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

ووفقا لما ورد عن جريدة “آس” الإسبانية، فإن باريس سان جيرمان حريص على استقدام حارس جديد، وقد حدد مدربه الألماني توماس توخيل نافاس كخيار أول بالنسبة له.

ويفكر قادة باريس سان جيرمان في التوقيع مع الإيطالي جيانلويجي دوناروما، حارس ميلان، إذ يضعونه كخيار بديل حال تعثرت خطواتهم في سبيل الحصول على خدمات نافاس.

وعانى نافاس (32 عاما) في ريال مدريد من جلوسه بديلا، منذ انتداب النادي الملكي للحارس البلجيكي تيبو كورتوا، حيث اقتصرت مشاركات الدولي الكوستاريكي على 21 مباراة، استقبل خلالها 21 هدفا، وخرج بشباك نظيفة في سبع مناسبات.

ومن المُتوقع أن يواصل نافاس دوره الثانوي في ريال مدريد، لاسيما مع تواجده ضمن بدلاء اللوس بلانكوس في المباراة الأولى للموسم الجديد من الدوري الإسباني، ضد سيلتا فيجو.

بعد رحيل 9 لاعبين هذا الصيف.. نجم الريال يُقرر ترك الفريق

أعلن كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد الإسباني رغبته في ترك الفريق الملكي قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفي الجاري.

ووفقًا لصحيفة الماركا الإسبانية ، فإن حارس المرمى كيلور نافاس غير راضٍ عن دوره كحارس مرمى ثاني بعد تيبو كورتوا في ريال مدريد ، وطلب من النادي الموافقة على رحيله هذا الصيف.

وبعد علم إدارة ريال مدريد برغبة الكوستاريكي بالرحيل ، بدأ الفريق الملكي عملية البحث عن حارس صاحب خبرة ليأتي لمدة موسم واحد فقط ، مع عودة أندريه لونين في الموسم القادم بعد نهاية إعارته مع بلد الوليد.

نافاس قدم طلب رحيل في بداية الموسم وكان يريد الانتقال إلى باريس سان جيرمان ولكن لم تتم العملية بعد.

وإذا وافق الريال على طلب نافاس ، فسيكون الكوستاريكي 10 لاعب يغادر الفريق هذا الصيف بعد رحيل 9 لاعبين من قبل سواء كبيع نهائي أو إعارة وهم راؤول دي توماس ، ماتيو كوفاسيتش ، مارتن أوديجارد ، سيرجيو ريجيلون ، ثيو هيرنانديز ، خيسوس فاييخو ، لوكا زيدان ، أندري لونين ، داني سيبايوس.

عاجل.. وفد من ريال مدريد في باريس لحسم صفقة نيمار

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن إدارة نادي ريال مدريد اتخذت أول خطوة رسمية من أجل التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان.

ذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية في عددها الصادر اليوم، بإن مبعوث من نادي ريال مدريد وصل إلى مدينة باريس الفرنسي للتفاوض معهم في صفقة نيمار.

واشارت الصحيفة إلى أن مبعوث ريال مدريد سيقدم أول عرض رسمي خلال الساعات القادمة لنادي باريس سان جيرمان في محاولة لخطف اللاعب من أمام أعين برشلونة.

الجدير بالذكر أن برشلونة قدم عرضين لنادي باريس سان جيرمان ولكن تم رفضهم بشكل رسمي لضعف المقابل المادي.

error: Content is protected !!