ريال مدريد يقترب من حسم بديل تيبوا كورتوا
Real Madrid's Belgian goalkeeper Thibaut Courtois celebrates at the end of the Spanish league football match between Real Madrid CF and Real Valladolid FC at the Santiago Bernabeu stadium in Madrid on November 3, 2018. (Photo by JAVIER SORIANO / AFP)

أفادت صحيفة ماركا الإسبانية اليوم، أن ريال مدريد يبحث عن حارس مرمى بديل للكوستاريكي كيلور نافاس الذي يقترب من الرحيل عن صفوف الملكي.

وذكرت الصحيفة المدريدية في تقرير لها اليوم الخميس: “ريال مدريد يبحث عن دييجو لوبيز الجديد، تم عرض خدمات الحارس الإيطالي ميرانتي على النادي”.

وتابعت: “يبحث ريال مدريد بالفعل عن بديل لتيبو كورتوا، بعد أن رأى نافاس أخيرا أن لا مكان له في حراسة مرمى النادي، ويبحثون عن حارس خبير مخضرم لمدة عام يقبل بلعب دور الحارس الثاني للبلجيكي”.

وأضافت: تكمن فكرة النادي في أن الموسم المقبل سيتواجد كورتوا ولونين في حراسة المرمى، أفضل شيء قد يحصل هو أن يتم الحصول على دييجو لوبيز جديد، عاد إلى النادي بعمر 31 عاما ولعب أساسيا في عديد المباريات رفقة مورينيو وأنشيلوتي”.

واختتمت: “أحد الحراس المخضرمين الذين عُرضوا على ريال مدريد هو حارس نادي روما الإيطالي أنطونيو ميرانتي، الحارس الذي يعيش في ظل باو لوبيز ويملك خبرة كبيرة قوامها 7 مواسم في الدوري الإيطالي ولعب مع يوفنتوس سابقا”.

error: Content is protected !!