أشرف حكيمي يكشف موقفه من صيام شهر رمضان

أوضح النجم المغربي، أشرف حكيمي، الظهير الأيمن لإنتر ميلان موقفه من صيام شهر رمضان، بالتزامن مع الفترة الحاسمة لفريقه.

وكان حكيمي قد التحق بصفوف إنتر ميلان في صفقة بلغت 40 مليون يورو من ريال مدريد خلال الصيف الماضي.

ويعتمد المدير الفني أنطونيو كونتي، على حكيمي كلاعب خط وسط على الأجنحة في نظام 3-5-2، كما تم تكليفه بمهام دفاعية.

وصرح حكيمي لصحيفة “ذا أتلتيك” البريطانية قائلاً: “هناك صعوبة بالجمع بين الصيام والتدريب والمباريات، مع ذلك الصيام أمر مهم جدًا بالنسبة لديني وثقافتي، ومن المهم أن أحصل على الراحة جيدًا لاستعادة طاقتي”.

وحول مثله الأعلى، أشار أشرف حكيمي إلى أنه: “عندما بدأت لعب كرة القدم، كنت ألعب كمهاجم.، ولهذا السبب ما زلت أحمل عقلية الهجوم معي اليوم”.

وأضاف: “أما بالنسبة لمثلي الأعلى فإن مارسيلو هو اللاعب الذي أثر بشكل كبير في أسلوبي، وأيضاً لأنني أتيحت لي الفرصة للعب في نفس مركزه بالضبط، وتعلمت الكثير منه”.

وبشان اقتراب إنتر ميلان من الفوز بالدوري الإيطالي، قال: “لم نفز بلقب الدوري بعد، علينا التفكير في مباراة تلو الأخرى، لا يزال هناك الكثير من المباريات المتبقية”.

وواصل: “نريد الدفاع عن هذه الصدارة لأنها فرصة رائعة للفوز بشيء كنا ننتظره لسنوات عديدة، والجماهير تنتظره أيضًا، ونأمل في نهاية الموسم أن نحتفل بهذا اللقب”.

حكيمي يكشف عن دور كونتي في تطوير مستوياته:

وأردف حكيمي بالحديث عن دور أنطونيو كونتي في تطويره أدائه، قائلاً: “لقد عملنا على أشياء مثل التركيز والتمركز وبعض الجوانب الأساسية، وأمور أخرى غير أساسية مثل عندما أتحرك بعيدًا عن خط التماس”.

وأكمل: “ما أحتاج إلى القيام به في مواقف مختلفة، خاصة عندما نلعب بخط مكون من 5 لاعبين”.

واستطرد: “لا يعني ذلك أنني ألعب في مركز الجناح، ما زلت ظهيرًا، لقد ساعدتني هذه الأمور، وأنا ممتن لكونتي لمساعدتي على التحسن”.

وأتم بقوله: “كونتي لا يعطيك الكثير من التعليمات، لكنه يعمل كثيرًا على الأمور التكتيكية، لقد أراد تحسين هذه الجوانب حتى أتمكن من التكيف بأسرع ما يمكن مع الفريق وأسلوب اللعب الذي يريده، لذلك عملنا كثيرًا على ذلك”.

error: Content is protected !!