بعد اقتراب رحيل راموس.. ريال مدريد يتخذ أول قرار رسمي

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن رد فعل نادي ريال مدريد عقب اقترب رحيل المدافع سيرجيو راموس مع نهاية الموسم الجاري في الميركاتو الصيفي المقبل.

ورفض المدافع الاسباني الخضوع للشروط التي فرضها فلورنتينو بيريز رئيس النادي وهو ما يرجح رحيله عن ملعب سانتياغو برنابيو مع نهاية الموسم .

وكان بيريز قد قدم عرضه الأخير للقائد راموس في الأيام الماضية بوضع شرط في العقد الجديد وهو تخفيض راتبه بسبب الأزمة المالية.

ولم يرد القائد حتي الآن على إدارة نادي ريال مدريد بشأن الموافقة على تمديد عقده أو الرحيل ليثير شكوك كبيرة حول خروجه من البرنابيو في الصيف المقبل.

وذكرت شبكة ” كواترو ” الإسبانية أن بيريز رئيس نادي ريال مدريد اتخذ أول قرار بالتحرك الرسمي للعثور على بديل مميز للقائد، بعد أن اقتنع النادي بشكل كامل أن راموس لديه عروض أفضل للخروج من البرنابيو .

وأشارت الشبكة إلى أن النمساوي ديفيد ألابا لاعب بايرن ميونيخ الألماني هو الأقرب في الوقت الحالي لحجز مقعد راموس في تشكيل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في الموسم الجديد.

واكدت الشبكة على أن ريال مدريد قرر الاحتفاظ بخدمات اللاعب البرازيلي ميليتاو ليستمر مع الفريق في الموسم المقبل عقب تألقه خلال مواجهتي ليفربول في دوري الأبطال والكلاسيكو أمام برشلونة ببطولة الليجا.

error: Content is protected !!