سولشار: اليونايتد سيقاتل مع السيتي حتي المباراة الاخيرة

رفض مدرب مانشستر يونايتد أولي جونار سولشار، استبعاد أي فرصة لفريقه للفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم.

ويمكن ليونايتد، الذي يسعى للقبه الأول للدوري منذ موسم 2012-2013، أن يقلص الفارق مع فريق المدرب بيب غوارديولا إلى 8 نقاط في حال فوزه على بيرنلي بعد غد الأحد، قبل 6 جولات على النهاية.

وأبلغ سولشار الصحافيين: “بالطبع لن نستسلم، مانشستر يونايتد لا يستسلم أبداً، هذا الفريق وهذا النادي تعرض لانتكاسات كثيرة والكثير من النجاحات في العودة من جديد أيضاً لأن ذلك موجود في شخصية النادي”.

وأضاف: “لكن واقعياً من الصعب تجاوز سيتي، لكنه عندما يوجد فريق متماسك هكذا لا تتوقع أن يخسر ثلاث مباريات من آخر ست، لكن طالما نؤدي عملنا يجب أن ننهي الموسم بقوة”.

واحتل يونايتد المركز الثالث الموسم الماضي، بفارق 33 نقطة عن ليفربول حامل اللقب و15 نقطة خلف سيتي صاحب المركز الثاني، وإنهاء الموسم في المركز الثاني يعتبر تقدماً، لكن المدرب النرويجي قال إن فريقه هدفه أعلى من ذلك.

وقال: “يجب أن تحقق تقدماً وهذا أمر طبيعي، تريد إنهاء الموسم بقوة وإذا نجحت في احتلال المركز الثاني فهذا يعتبر تقدماً، هذه ليست النهاية بل النهاية هي الفوز باللقب، إنه تقدم خطوة بخطوة وفي النهاية إذا قدمنا أداء جيداً بما يكفي سنحقق البطولات وسيكون الفوز بالدوري طموحنا”.

وقال سولشار إن المهاجم ماركوس راشفورد قد لا يشارك في مباراة الأحد بسبب إصابة في قدمه، بينما المدافع إيريك بيلي القادم من كوت ديفوار، الذي غاب عن آخر 4 مباريات بعد إصابته بفيروس كورونا مع منتخب بلاده، بات جاهزاً.

error: Content is protected !!