سيميوني يفجر قنبلة ويحدد بديل لويس سواريز في أتليتكو مدريد

يبدو أن الفجوة التي حدثت في المباراة الأخيرة لأتليتكو مدريد بين المدرب الأرجنتيني، دييجو سيميوني، ولويس سواريز، ستكون لها نتيجة قاتلة لنادي الروجيبلانكو.

وبالفعل قام المدرب الأرجنتيني بتعيين اللاعب الذي سيحل محل مهاجم برشلونة السابق في حين اذا غادر سواريز فريقه ولربما تتاح له الفرصة للعودة إلى صفوف برشلونة، وسيموني لا يريد إضاعة الوقت لذلك حدد المهاجم الاسباني، رافا مير، كبديلاً له.

وعلي الرغم من أن رافا مير مازال في بداية مشواه إلا أن المهاجم البالغ من العمر 23 عاماً يحصد أرقاماً تزيد عن هذا الاهتمام من أتليتكو مدريد، فقد سجل اثنى عشر هدفاً وهو المعيار الكبير لفريق هويسكا الذي عهد إليه منذ عدة أيام بإسهامه التهديفي لتحقيق هدفه في البقاء.

وسيتعين على أتليتكو مدريد مواجهة ولفرهمبتون الانجليزي، النادي الذي ينتمي إليه رافا مير، فهو الأن في فترة إعارة لفريق هويسكا، ولن يطلق ولفرهمبتون سراح اللاعب بشكل دائم إلا إذا وضع أتليتكو مدريد 18 مليوناً على الطاولة.

ويبدو أن هذا الرقم لا يمثل مشكلة لفريق أتليتكو، لأن إحتمالية رحيل لويس سواريز وبعض لاعب الفريق يمكن أن يترك مبلغاً هائلاً في خزائن النادي للحصول على هدفه.

يحتاج مهاجم مورسيا هذة القفزة في مسيرته بسبب صفاته المميزة، فهو أحد اللاعبين الذين يتشابه ملفهم الكروي مع لويس سواريز، فهو يجمع الكثير من صفاته كشرة التهديف واللعب الجوي الجيد والشخصية التنافسية والبصيرة الفطرية في أرض الملعب، وهذا ما سيحتاجه سيميوني إذا غادر سواريز الصيف المقبل.

error: Content is protected !!