كورتوا يهدد تشيلسي بتصريح مدوي

أكد البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد، على سعادته بعد بلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عقب مع ليفربول سلبياً على ملعب أنفيلد في إياب ربع نهائي البطولة.

وقال تيبو كورتوا في تصريحات نقلها موقع ‘‘ديفنسا سنترال‘‘ الإسباني: ‘‘سعيد بالتأهل للدور نصف النهائي، كانت مباراة صعبة للغاية، لكنك تعلم ذلك عندما تلعب في أنفيلد،  ربما كنا بحاجة إلى إنهاء المباراة”.

وأضاف: ‘‘في الشوط الأول أنقذت تسديدتين بشكل جيد، واحدة لمحمد صلاح وكان إنقاذ جيد، ثم تصديت لتسديدة من جيمس ميلنر، لقد دافعنا جيدًا، وكان لدى ميليتاو مباراتان جيدتان وسعيد جدًا من أجله‘‘.

وتابع: ‘‘أشعر أنني بحالة جيدة للغاية، لقد قلت بالفعل إننا نعمل بجد، وأريد الفوز بالعديد من الألقاب مع ريال مدريد، أعطي كل شيء من أجل ذلك، لا أستطيع أن أخبرك ما إذا كنت الأفضل أم لا”.

وأكمل: “هناك حراس مرمى رائعون، لكننا جميعاً في مستوى عالٍ، مغادرة الأنفيلد بشباك نظيفة تجعلني سعيداً والآن يأتي أسبوعاً مهماً للغاية مع 3 مباريات في 6 أيام ثم نصف النهائي‘‘.

وعن مواجهة تشيلسي في دور نصف النهائي، قال: ‘‘بالنسبة لي ستكون مباراة خاصة، منذ وصول توخيل لعبوا بطريقة 3-5-2 وهم لائقون بشكل جيد، ستكون مباراة صعبة”.

واختتم: “لكننا نريد أن نجتازها، نريد أن نفوز بدوري أبطال آخر، نأمل أن يتمكن المصابون من العودة وأن يتمكنوا من مساعدتنا، على الرغم من أنهم جميعًا في حالة جيدة جداً‘‘.

error: Content is protected !!