مفاجأة نارية.. كلوب يطلب من ريال مدريد صفقة غير متوقعة

شهد ملعب أنفيلد واحدة من أهم مباراته، قابل فيها ليفربول نظيره ريال مدريد في الجولة الثانية من دور الربع نهائي من دوري أبطال أوروبا، التي انتهت بالتعادل السلبي وتأهل ريال مدريد إلى دور النصف نهائي.

إستطاع ريال مدريد أن يحافظ على النتيجة رغم انه عانى في بداية المباراة من هجوم ليفربول ولكن دفاع ريال مدريد ظهر بشكل قوي فقد أحدث زين الدين زيدان مفاجأة كبيرة في دفاعه وضع فيه فيدي فالفيردي كظهير أيمن، وظهر تيبوت كورتوا كبطل المواجهة مرة أخرى حيث قام بالظهور في أكثر المواقف لتجنب أهداف الريدز.

وبعد إنتهاء المباراة ابدي مدرب ليفربول يورجن كلوب في مؤتمره الصحفي اعجابه بالبرازيلي فينيسوس جونيور لاعب ريال مدريد.

وعلى ضوء التصريحات ربطت التقارير الصحفية رغبة كلوب بضم اللاعب فينسيوس جوينور بصفوف فريقه في الصيف المقبل عن طريق عقد صفقة تبادلية بين الفريقين.

وبالنظر إلى أداء هجوم الريدز السئ مؤخراً، أصبح إحضار مهاجم جديد للريدز أمر عاجل، وبعد كل مباراة لهم تظهر علاقة اللاعب الدولي محمد صلاح السيئة بالمدرب الألماني، فرحيل محمد صلاح عن الريدز أمراً مؤكداً، ولن يفوت فلورنتينو بيريز رئيس نادي مدريد فرصة الحصول على فينيسيوس فهو بديلاً مثيراً للاهتمام.

والحقيقة أن الشاب البالغ 20 عاماً ليس منبوذاً في ريال مدريد ولا ضرورياً أيضاً، وعلى الرغم من مروره بوقت جيد جداً مع الملكي فإنه لا يستبعد أن يستغنوا عنه مقابل رغبتهم في جلب نجم رفيع المستوى في المقابل، فالقضية مفتوحة.

error: Content is protected !!