من تفضل مواجهته في نصف نهائي الأبطال؟.. مدرب تشيلسي يجيب

علق توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي على التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب بايرن ميونيخ.

وتأهل تشيلسي على حساب بورتو البرتغالي بمجموع مباراتي الذهاب والعودة 2-1 حيث فاز في الذهاب بهدفين دون رد وخسر الإياب بهدف نظيف.

وقال توماس توخيل في تصريحاته: “لقد كانت معركة صعبة وصعبة. ربما لم تكن أفضل مباراة يمكن مشاهدتها على التلفزيون، ولكن من على الهامش كانت مباراة مليئة للغاية بالأحداث، كانت مباراة سريعة جدًا وكان من الصعب جدًا اللعب ضدهم والهروب من الضغط الذي يعملونه”.

واضاف: “مع كل دقيقة بعد بداية صعبة، قدمنا ​​أداءً أفضل وأفضل دافعنا جيدًا، وحافظنا على نظافة الشباك، وكانت لدينا فرص أفضل لكننا لم نحقق الهدف بشكل عام كنا نستحق الفوز على بورتو في أكثر من 180 دقيقة”.

وتابع: “بورتو فريق يمكنه جعل الفرق الأخرى تحت الضغط، حدث ذلك في مرحلة المجموعات وضد يوفنتوس. ولكن جزءً من اللعبة هو عدم السماح للآخرين بتقديم مالديهم من ضغط وقد فعلنا ذلك. حتى عندما سجلوا في الدقيقة الأخيرة لم نتنازل عن أي فرص”.

ورد توخيل على سؤال من تفضل مواجهته في نصف النهائي: “لا أرغب في أي شيء، لكن بشكل عام في دوري الأبطال لا أحب أن ألعب مع نادي في نفس الدوري الذي تلعب فيه يسعدني بأن يكون ليفربول في نصف النهائي كل شيء ممكن، ليفربول قوي للغاية في ملعبه”.

error: Content is protected !!