زيدان يواجه أسبوع مأساوي جديد مع ريال مدريد

يواجه المدرب الفرنسي زين الدين زيدان أسبوع حافلاً بالمباريات المهمة، فبعد تجاوز الأسبوع الماضي بالانتصارات التي حققها في مبارياته التي خاضها أمام ليفربول وبرشلونة، فيتوجب عليه تخطي المباريات القادمة.

وعلى الرغم من مرور الملكي بلحظات جيدة الأسبوع الماضي فقد وضع لاعبي الفريق الأبيض ضمن المرشحين المفضلين لليجا ودوري أبطال أوروبا، ولكن سيتوجب عليهم الفوز في مباراة يوم الأربعاء 14 ابريل أمام ليفربول في الجولة الثانية للانتقال إلى نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وفي حالة فوز الفريق الملكي والصعود للنصف نهائي قد يتوجب عليه مقابلة تشيلسي الذي سيواجه اليوم فريق بورتو في الجولة الثانية فقد تمكن منه في الجولة الاولي بالفوز بهدفين نظيفين وباتت احتمالية صعوده أكبر أو مقابلة المتأهل من بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان، أو المتأهل من لقاء مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند.

واعترف زين الدين زيدان في مؤتمره الصحفي الأخير أن فريقه في الحد الأقصى من الناحية البدنية بسبب المباريات المستمرة، وهو في إنتظار أن يكون هناك ركائز أساسية مرة أخرى مثل دانيال كارفاخال أو ايدن هازارد أو سيرجيو راموس مع نهاية الموسم، وربما سيتمكن القائد من العودة والمشاركة قريباً في مبارايات نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا في حالة وصول فريقه.

error: Content is protected !!