طرفها ديمبيلي.. برشلونة يتحرك لعقد صفقة تبادلية مع باريس

اشارت تقارير صحفية إسبانية إلى تفكير نادي برشلونة في عرض صفقة تبادلية على باريس سان جيرمان الفرنسي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ووفقا لصحيفة “الموندو ديبورتيفو” الكتالونية فإن برشلونة عاد من جديد لوضع لاعب الفريق السابق نيمار جونيور على قائمة التعاقدات تحسبا لفشل التعاقد مع هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند بسبب المطالب المالية.

واضافت الصحيفة، أن برشلونة وميسي يدفعان نيمار لاعادة التفكير من جديد في مستقبله والعودة للكامب نو مرة أخري بعد انتقاله لباريس سان جيرمان.

واكدت الصحيفة على أن استمرار ميسي قد يدفع نيمار للقدوم للبرسا خاصة بعد وصول خوان لابورتا لرئاسة النادي وتقديم مشروع قوي لميسي لإقناعه بالاستمرار بجانب اتجاه الرئيس للتعاقد مع صفقات مميزة.

وينوي برشلونة التعاقد مع نيمار ولكن بدون دفع أموال كبيرة في الصفقة ولذلك الحل الأول أمام النادي هو الانتظار حتي نهاية عقده في عام 2022 للحصول على خدماته مجانا في حال تمسكه برفض عملية التجديد مع باريس.

أما الحل الثاني هو عرض صفقة تبادلية على باريس بتقديم الفرنسي عثمان ديمبيلي والذي يعد واحد من اللاعبين المرحب بهم في باريس سان جيرمان بعدما طلب النادي الفرنسي ضمه في عام 2019.

error: Content is protected !!