3 أندية عملاقة تتصارع للحصول على محمد صلاح

دخل باريس سان جيرمان الفرنسي في منافسة مع برشلونة وريال مدريد الحصول على الدولي محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي لضمه إلى ملعب حديقة الأمراء.

ويعتبر محمد صلاح واحد من أحلام جوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الذي أراد تعزيز صفوف برشلونة به في حالة عدم إنتهاء الأرجنتيني ليو ميسي من التجديد.

وقد أبلغ محمد صلاح بالفعل نادي ليفربول عن رغبته في تغيير المشهد بصرف النظر عن النتائج التي سيحققها الألماني يورغن كلوب في الأشهر المقبلة، فسواء تأهلوا إلى المرحلة القادمة من دوري أبطال أوروبا أم لا فإن قرارهم ثابت ولن يتغير، وعلاوة على ذلك فإن محمد صلاح يرى أن دورته مع أنفيلد قد انتهت، فقد كان معهم منذ أن وصل من روما مدة 4 سنوات وأن أفضل شئ له في هذة المرحلة هو حزم أمتعته والرحيل.

وقد توالت العروض على محمد صلاح وانتشرت الشائعات حول احتمالية تعاقده مع النادي الملكي ريال مدريد، فقد حاول فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الاقتراب أكثر في اللقاء الذي عقدا الأسبوع الماضي، ولكن الدولي المصري استبعد هذة الاحتمالية شكلاً وموضوعاً لأنه لا يريد إرتداء القميص الأبيض.

ومن ناحية أخرى، فإن إمكانية الوصول إلى كامب نو أغوته أكثر وكان مهتماً حقاً بأن يصبح حقيقة واقعة فهو مغرم جداً بأن يكون بديلاً لما يعتبره أفضل لاعب في كل العصور، ولكن المشكلة التي ستواجهه هي المبلغ الذي قد يطلبه الريدز ولن يقدموا التسهيلات أبداً.

وقد يغطي هذ الأمر النادي الفرنسي حيث لا يوجد لديه أي مشاكل مادية وهو بالفعل يرغب في ضم محمد صلاح وقد أبدى ذلك مدرب الفريق ماوريسيو بوكيتينو، فهو يريد تغطية ظهورهم ضد رحيل مهاجم الفريق كيليان مبابي، ويريدون أيضاً بديلاً مثيراً للاهتمام في حالة عدم بقاء ماورو إيكاردي ومويز كين، ووجود صلاح لا يتعارض أبداً مع استمرارية النجم الفرنسي وسيشكل حلم ترايدنت.

error: Content is protected !!