الأزمة تشتعل.. الأهلي يقدم شكوى ثنائية ضد نجم الزمالك بعد سب رموزه

اشتعلت أزمة نجم الزمالك إمام عاشور مع مسئولي النادي الأهلي، بعدما قام بسب القلعة الحمراء ورموزها عقب مباراة القمة مواليد 99.

وتقدم مسئولو الأهلي برئاسة محمود الخطيب، اليوم الإثنين بشكوى رسمية إلى اتحاد الكرة المصري، وأخرى إلى لجنة الانضباط والأخلاق، ضد إمام عاشور لاعب الزمالك.

وقام عاشور بسب رموز الأهلي عقب مباراة القمة أمس مواليد 99 والتي انتهت بفوز الأحمر 2-1.

وكان أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة قد قرر إحالة الفيديو الخاص بنجم الزمالك للجنة الانضباط.

ووفقًا للموقع الرسمي بالأهلي، فإن مجلس الإدارة تقدم بشكوى ضد إمام عاشور بعد التجاوزات غير اللائقة والخارجة عن كل قواعد الأخلاق التي ارتكبها المشار إليهم عقب مباراة الأهلي والزمالك في دوري الشباب، التي أقيمت أمس بملاعب النادي الأحمر بفرع مدينة نصر.

وتضمنت الشكوى أنه لم يكن هناك مبرر على الإطلاق لقيام إمام عاشور وزملائه بهذه التجاوزات، وتوجيه الاتهامات إلى شخصيات قيادية في النادي الأهلي، وكَيْل السباب والشتائم بألفاظ يعاقب عليها القانون، خاصة أن المباراة أقيمت على ملاعب الأهلي ولم تشهد أية أحداث عارضة، وجرت في إطار تنافسي على بطولة الجمهورية.

وطالب الأهلي في شكواه ضد لاعب الزمالك وزملائه بتطبيق اللوائح ونصوص القانون التي جاءت في هذا الشق، حرصًا على الأجواء التنافسية والعلاقة بين جماهير الناديين، خاصة أن إمام عاشور اعتاد التجاوز في حق الآخرين في وقائع عديدة ولم تردعه العقوبات السابقة.

 

error: Content is protected !!