لقطة لم ترصدها الكاميرات.. ماذا فعل كومان مع الحكم بعد الكلاسيكو؟

كشفت تقارير صحفية إسبانية مفاجأة عن ما حدث بين رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة مع حكم الكلاسيكو جيل مانزانو عقب نهاية المباراة أمام ريال مدريد.

وتمكن ريال مدريد من تحقيق فوزًا هامًا على برشلونة، بهدفين مقابل هدف وحيد في الليجا، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

سجل ثنائية ريال مدريد اللاعب كريم بنزيمة في الدقيقة 13 فيما سجل الهدف الثاني للملكي توني كروس في الدقيقة 28، وفي الشوط الثاني قلص برشلونة الفارق بهدف عن طريق المدافع أوسكار مينغويزا في الدقيقة 60 لينتهي اللقاء 2-1.

واكد الصحفي “خوانفي سانز بيريز” خلال تصريحاته ببرنامج “التشيرنجيتو” على أن كومان دخل في مشادة قوية مع الحكم جل مانزانو في النفق المؤدي لغرف خلع الملابس بعد نهاية اللقاء.

وقال الصحفي في تصريحاته: ” حدث شجار بين كومان وبيكيه مع الحكم جيل مانزانو حيث قام كومان وبيكيه بملاحقة الحكم في النفق المؤدي إلى غرفة الملابس بعد نهاية اللقاء”.

واضاف: “إتجه كل من بيكيه وكومان خلف الحكم في الممر المؤدي إلى غرف تغيير الملابس يشتكيان له من إضافة 4 دقائق فقط بالإضافة إلى ضربة جزاء لم يعلن عنها لبرايثوايت”.

وتابع: “ظل بيكيه وكومان يتذمرون ويستخدمون “كلمات ثقيلة”، لدرجة أن لاعبي ريال مدريد اضطروا للتدخل وطلبوا من بيكيه وكومان التوقف عن مهاجمة الحكم”.

واشار خوانفي بيريز إلى أن الحكم جيل مانزانو كان لينا مع كومان وبيكيه بالرغم من التوبيخ الكبير الذي تعرض له في النفق المؤدي لغرف خلع الملابس.

error: Content is protected !!