رد فعل ريال مدريد على تدريب زيدان ليوفنتوس

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن رد فعل نادي ريال مدريد على تدريب زين الدين زيدان المدير الفني للملكي فريقه السابق يوفنتوس الإيطالي بالفترة القادمة.

وكان زيدان قد خرج في تصريحات صحفية في الساعات الماضية مشيرا فيها إلى عشقه وحبه لنادي يوفنتوس فاتحاً الاحتمالات أمام تدريب السيدة العجوز في المستقبل.

وقال زيدان في تصريحاته: “إيطاليا في قلبي امضيت خمس سنوات في تورينو ولايزال يوفنتوس مهما بالنسبة لي، ويمكن حدوث أي شئ في المستقبل”.

ووفقا لشبكة “ديفنسا سنترال” الإسبانية فإن نادي ريال مدريد ليس قلق بعد رسالة زيدان حول حبه ليوفنتوس خلال تصريحاته الاخيرة بعد الفوز على ليفربول في ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

واشارت الشبكة إلى أن مسئولي ريال مدريد يعتقدون أن رسالة زيدان طبيعية ولا يوجد بها أي مخاطر، حيث أظهر المدير الفني حبه لناديه السابق والذي فاز معه بالعديد من الألقاب.

واكدت الشبكة على أن إدارة ريال مدريد مقتنعة تماما بأن زيدان مستمر في عمله مع الفريق وليس معني إظهار حبه ليوفنتوس بأنه سيرحل في الموسم المقبل.

واضافت الشبكة، أن الجميع في ريال مدريد يتفهم حب زيدان لليوفي بعد الفترة الرائعة التي لعبها مع الفريق ولكن ليس هناك أي شكوك داخل النادي الملكي من رحيل مديره الفني كما تكهنت بعض وسائل الإعلام بالساعات الماضية.

error: Content is protected !!