أجويرو يفجر مفاجأة جديدة عن وجهته القادمة

بدأ الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم فريق مانشستر سيتي، في التفكير بالعروض المقدمة له تمهيداً للخروج من ملعب الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن أجويرو سوف ينظر في العرض المقدم من فريق توتنهام بمجرد إنتهاء عقده مع مانشستر سيتي نهاية هذا الموسم.

وذكرت صحيفة التليغراف الإنجليزية أن أسطورة السيتي أكد أنه لن يستمر مع النادي ومن المقرر أن ينتقل إلى مراعي جديدة في السنوات الأخيرة من مسيرته، وأنه مصمم على البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز وتوتنهام هو أحد الأندية التي يفكر في اللعب معها لينهي مسيرته في دوري أبطال أوروبا.

يحتل اللاعب البالغ من العمر 32 عاماً حالياً المركز الرابع في قائمة الهدافين في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سجل 181 هدفاً وستة أهداف فقط خلف آندي كول ليكون مجموع أهدافه 187 هدفاً، وقد يتجاوز في خلال عام أو عامين رصيد أهداف واين روني في إنجلترا.

ويحتل نادي توتنهام حالياً المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 49 نقطة من 30 مباراة بفارق ثلاث نقط عن نظيره اللندني وست هام الذي يأتي في المركز الرابع برصيد 52 نقطة، حيث خاض توتنهام فترة سيئة بقيادة جوزيه مورينيو لذلك فهو يتطلع إلى ضم مهاجم هذا الصيف وسيرجيو أجويرو إختيار مناسب لهم.

error: Content is protected !!