90 دقيقة من الانتقام.. باريس يثأر من البايرن ويرد اعتباره وسط الألمان

حقق فريق باريس سان جيرمان فوزا مثيرا على بايرن ميونخ الالماني بثلاثة أهداف مقابل هدفين في ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب اليانز آرينا.

ونجح باريس سان جيرمان في الانتقام من الفريق الألماني الذي توج على حسابه بالبطولة الأوروبية العام الماضي.

وقاد المهاجم الفرنسي كيليان مبابي فريقه سان جيرمان للفوز على بايرن ميونخ، حيث بدأ المباراة بهدف في الدقيقة الثالثة من الشوط الأول وأحرز الهدف الثاني البرازيلي ماركينيوس في الدقيقة 28 من عمر الشوط الأول، ليرد عليه الألماني تشوبو موتينغ بهدف لصالح البايرن في الدقيقة 36 من الشوط الأول.

وفي الشو الثاني سجل توماس مولر هدف التعادل في شباك الفريق الفرنسي في الدقيقة 60 ولكن لم يطُل التعادل كثيراً حيث سجل هدف الفوز كيليان مبابي لينهي المباراة بفوز فريقه.

شهدت المباراة صراع من التمريرات الحاسمة بين الفريقين، خاصة بايرن ميونخ الذي حاول جاهداً الفوز وتعديل النتيجة لصالحة لكن لم يحالفه الحظ، وعلى الرغم من غياب أهم مهاجمي فريق بايرن اللاعب روبرت ليفاندوفسكي، لكن الفريق قام بأداء رائع أمام الفريق الفرنسي.

وقد عبر مشجعي بايرن ميونخ عن مدى إستياءهم من هزيمة الفريق الألماني وأن ليفاندوفسكي لو كان موجوداً في المباراة لإستطاعوا الفوز علي الفريق الفرنسي.

ولكن لم ينتهي الأمر بعد فلعل بايرن ميونخ يبدع في مباراته القادمة أمام سان جيرمان ويتغلب عليه في الإياب يوم 13 من الشهر الجاري على ملعب حديقة الأمراء.

error: Content is protected !!