آس الإسبانية.. تعديل مفاجئ في تشكيل برشلونة أمام الريال

اشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني سيجري تعديل مفاجئ في تشكيل البرسا أمام ريال مدريد في موقعة الكلاسيكو المقبلة.

ويستقبل ريال مدريد نظيره برشلونة يوم السبت المقبل على ملعب ألفريدو دي ستيفانو في العاصمة مدريد ضمن مباريات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري.

ووفقا لصحيفة “آس” الإسبانية، فإن رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة بدأ التفكير من الآن في تشكيل موقعة الكلاسيكو لأهمية المباراة والتي قد تلعب دورا كبيرا في حسم بطولة الدوري.

واكدت الصحيفة على أن كومان ينوي الاعتماد على المدافع رونالد آراخو في التشكيل الأساسي أمام ريال مدريد مهما كانت الخطة التي سيدخل بها برشلونة لقاء الكلاسيكو.

واشارت الصحيفة إلى أنه في حالة لعب برشلونة بثلاثة مدافعين فقط في الخط الخلفي سيتواجد آراخو مع لينجليت ومينجويزا، أما في حالة لعب الفريق بأربعة مدافعين في الخط الخلفي سيعتمد كومان على آراخو ولينجليت وديست وجوردي ألبا مع جلوس مينجويزا على مقاعد البدلاء.

واضافت الصحيفة، أن المدافع آراخو يواصل العمل على قدم وساق للوصول إلى الجاهزية التامة حيث ذهب للتدريب اليوم الأربعاء بمفرده بالرغم من العطلة التي حصل عليها الفريق من المدرب كومان.

واكدت الصحيفة على أن آراخو سيجري اختبارا نهائيا مع المجموعة يوم غد الخميس ومن المتوقع حصوله على تصريح المشاركة بعد تعافيه التام من الإصابة التي تعرض لها على مستوي الركبة اليمني في الفترة الماضية.

ويري كومان مدى أهمية المدافع آراخو في تشكيلة برشلونة نظرا لما يتمتع به من قوة بدنية وسرعة بجانب قوته في الألعاب الهوائية ولذلك سيكون دفعة للخط الدفاعي لبرشلونة لمواجهة مهاجمي ريال مدريد.

وكان آراخو قد تعرض للإصابة يوم 7 فبراير الماضي أمام ريال بيتيس ثم عاد أمام إشبيلية ولسوء حظه تعرض لإصابة جديدة ولكنه بدء في العودة حيث منحه كومان بعض الدقائق في مباراة ويسكا وريال سوسيداد وبلد الوليد بعدما شارك بديلا في الشوط الثاني من على مقاعد البدلاء.

error: Content is protected !!