ليس أوديجارد.. زيدان يطالب الريال باستعادة أول المعارين

أفادت تقارير صحفية اليوم، أن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، وضع أحد نجومه المعارين تحت المراقبة قبل فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووضع زيدان لاعب ريال مدريد إبراهيم دياز المعار إلى صفوف إي سي ميلان الإيطالي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم تحت المراقبة تمهيدا لعودته من جديد للملكي.

ووفقا لشبكة “الكالتشيو ميركاتو” الإيطالية فإن زيدان ينوي إعادة اللاعب من جديد لريال مدريد بعدما ظهر بمستوى مميز خلال فترته الحالية مع ميلان.

وأكدت الشبكة على أن زيدان المدير الفني لريال مدريد طلب من إدارة ناديه مراقبة دياز فيما تبقى من الموسم الحالي لحسم أمر عودته بالموسم المقبل.

واشارت الشبكة إلى أن ريال مدريد ينوي تعزيز الفريق في الموسم المقبل ولذلك بيريز يدرك جيدا بأن السيولة الحالية في خزائن النادي مخصصة للتعاقد مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان وهالاند مهاجم بوروسيا دورتموند.

وعلى آثر ذلك سيفكر ريال مدريد في إعادة بعض المعارين في الخارج للاستفادة من خدماتهم بدون دفع أي أموال خاصة وأن الملكي لديه عدد كبير من اللاعبين في فترة الاعارة.

error: Content is protected !!