مكتشف صلاح يفجر مفاجأة عن انتقاله لريال مدريد

أشار حمدي نوح مكتشف الدولي المصري، محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي، أن “مو” على وشك الرحيل عن قلعة أنفيلد.

وتحدث حمدي نوح عن بدايات مشوار محمد صلاح لصحيفة “أس” الإسبانية: “التقيت بصلاح وهو عمره 14 عامًا، كان قويًا جسديًا وذهنيًا بالفعل”.

وواصل: “هذه الصفات ساعدت صلاح على أن يكون لاعبًا سريعًا للغاية مع الكرة وبدونها، خارج الملعب كان أيضًا مهذبًا”.

وأكمل بقوله: “التركيز وسعيه أيضًا لتحسين نقاط ضعفه يومًا بعد يوم رغم الصعوبات التي كانت تواجهه لكي يأتي إلى مركز التدريب من قريته”.

وأكد حمدي نوح أن صلاح في بداياته كان يلعب كظهير أيسر وكان في ذلك أسرع لاعب موضحًا: “اعتاد استخدام تلك الميزة من أجل التغلب على المدافعين وتسجيل الأهداف”.

واستطرد: “لكنه كان أيضًا لاعبًا جماعيًا وكان يكون ثنائيًا رائعًا مع زميله، محمد عادل أبو حطب، وهو ما ساعده ليكون هداف الفريق لمدة موسمين حيث سجل ما يقرب من 24 إلى 30 هدفًا في كل موسم وكان يتواجد في نفس الفريق لاعب آرسنال، محمد النني”.

وبشأن استمرار مع ليفربول فقد أوضح: “محمد صلاح قد يفكر في الرحيل عن صفوف الريدز في حالة وجود عرض أفضل، لكن هذا رأيي الشخصي”.

وتابع عن إمكانية انتقال صلاح للريال أو برشلونة: “لا أستطيع التخمين، أستمتع بمشاهدة ريال مدريد وبرشلونة وبايرن ميونخ، لكن قلبي سيبقى دائمًا مع محمد صلاح أينما ذهب وسأكون سعيدًا إذا ذهب إلى الدوري الإسباني لأنها البطولة المفضلة لي”.

وحول قدرة صلاح على قيادة هجوم الريال برفقة هازارد: “نعم، يعتبر هازارد أحد أفضل اللاعبين في العالم بالإضافة ميسي، إذا انتقل محمد صلاح إلى ريال مدريد أو برشلونة فسيضيف لهما الكثير لأنه سيلعب بجانب لاعبين مميزين أيضًا”.

وعن توقعه عن الفائز في مباراة ليفربول وريال مدريد فقد أوضح: “ليفربول وريال مدريد من أفضل الفرق في العالم”.

واختتم تصريحاته قائلاً: “النسبة بينهما متساوية، كل فريق لديه لاعبين مميزين وأستمتع بمشاهدة مبارياتهما، لكنني بالطبع، أتمنى أن يسجل محمد صلاح ويفوز”.

error: Content is protected !!