بين ريال مدريد وبرشلونة.. هالاند يلمح بوجهته القادمة

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن الوجهة المفضلة للنرويجي إيرلينج هالاند مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني بين برشلونة وريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وارتبط هالاند بالانتقال إلى ريال مدريد وبرشلونة في الصيف المقبل بعد اعلان اهتمام قطبي الكرة الإسبانية اهتمامهم بضم اللاعب عقب نهاية الموسم.

وما زاد من شائعات رحيل اللاعب عن دورتموند زيارة والده ووكيل أعماله رايولا لناديي برشلونة وريال مدريد والاجتماع مع المسئولين هناك للاستماع للعروض المقدمة للاعب.

ووفقا لشبكة “ديفنسا سنترال” الإسبانية، فإن اللاعب النرويجي قد أبرز ملامح وجهته المقبلة، من خلال مواقع التواصل الاجتماعي .

ويتابع مهاجم دورتموند بالفعل العديد من نجوم ريال مدريد سواء السابقين أو الحاليين على إنستغرام، حيث تابع فينيسيوس وسيرجيو راموس وأوديجارد ورينير جيسوس وكريستيانو رونالدو.

واشارت الشبكة إلى أنه قبل أيام قليلة قرر المهاجم “الإعجاب” بمنشور لقائد فريق الميرنغي وصورة أخرى ظهرت في الملف الشخصي لفينيسيوس جونيور.

blank

واضافت الشبكة أنه من بين 278 حسابًا يتابعها النرويجي على هذه الشبكة الاجتماعية المعروفة والمستخدمة في جميع أنحاء العالم ، لم يظهر أي لاعب من نادي برشلونة.

واكدت الشبكة على أن متابعة هالاند للعديد من نجوم ريال مدريد وعدم وجود أي لاعب من برشلونة في قائمة المتابعين تعد أدلة جديدة على تفضيله الانتقال للرنابيو على الكامب نو في الصيف المقبل.

يذكر أن تقارير صحفية إسبانية قد أكدت أن إيرلينج هالاند يفضل اللعب رفقة نادي ريال مدريد على الذهاب إلي برشلونة في الصيف .

error: Content is protected !!