تقارير.. ريال مدريد يخطط لصفقة مفاجئة من البريميرليج

اشارت تقارير صحفية إسبانية إلى تفكير نادي ريال مدريد في التعاقد مع صفقة من العيار الثقيل من داخل البريميرليج خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة عقب نهاية الموسم.

ووفقا لموقع ” دياريو جول ” الإسباني فإن ريال مدريد يستهدف الحصول على خدمات اللاعب الانجليزي ألكسندر ارنولد الظهير الأيمن لفريق ليفربول في الصيف المقبل.

وأشار الموقع إلى أن فلورنتينو بيريز يخشي من تأثر ريال مدريد في مركز الظهير الأيمن في ظل الإصابات المتكررة لداني كارفاخال، بالإضافة إلي إقتراب رحيل الثنائي لوكاس فاسكيز، والفارو أودريزولا.

واضاف الموقع أن هناك غموض حتي الآن في موقف فاسكويز والذي لم يجدد عقده مع الفريق فيما لا يرغب زيدان في استمرار الظهير الأخر أودريزولا لعدم الاقتناع بمستواه.

ويري بيريز رئيس النادي الملكي أن أرنولد هو الصفقة المثالية للفريق للعديد من الأسباب أبرزها لصغر سنه حيث يبلغ 22 عاما فقط، أما السبب الثاني فهو استغلال وضع ليفربول الحالي مع موجود بعض الصراعات الداخلية في غرف خلع الملابس والتي قد تجعل النادي الإنجليزي يفكر في بيع بعض الأسماء من أجل جلب تعزيزات جديدة.

وتقدر قيمة اللاعب الانجليزي الشاب بحوالي 100 مليون يورو، حيث شارك هذا الموسم خلال 27 لقاء سجل خلالها هدف وقدم ثلاثة تمريرات حاسمة لزملائه ويرتبط بعقد حتي صيف عام 2024.

error: Content is protected !!