ريال مدريد يوجه لـ”راموس” صدمة الموسم !

مازالت مسألة تجديد عقود النجم الدولي الإسباني سيرجيو راموس، برفقة فريق ريال مدريد، محل الكثير من الشكوك، في ظل عدم موافقة اللاعب على العرض المقدم من إدارة الملكي.

وتترقب العديد من الأندية الأوروبية الكبرى، موقف المقاتل الإسباني مع النادي الأبيض، وعلى رأسها مانشستر سيتي الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وبحسب ما ذكرته العديد من صحيفة “أس” الإسبانية، فإن ريال مدريد يضع أولوية في حسم مستقبل سيرجيو راموس قائد الفريق، والذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري.

ولم يتخذ ريال مدريد أي خطوة في تجديد عقد راموس، وهو دليل واضح أن أولوية النادي الملكي هي استبداله وعدم التجديد له، في ظل التفاوض مع دافيد ألابا، من بايرن ميونيخ الألماني.

وما لاشك فيه، فإن عملية التعاقد مع ألابا سيكون مثاليًا لـ ريال مدريد، نظرًا إلى صغر سنه بالنسبة لـ راموس، وأنه سيحصل على نفس الراتب الذي طالب به راموس، 12 مليون يورو في الموسم صافي من الضرائب.

وعلى ذلك فإن رئيس النادي، فلورنتينو بيريز، قد وضع ألابا كأولوية، وفي حالة فشل التعاقد معه، سينظر إلى إمكانية تجديد عقد سيرجيو راموس، لكن اللاعب النمساوي يسيطر على عقل رئيس النادي، في ظل تجديد دماء الميرنجي، وسياسة فلورنتينو بعدم تمديد عقود طويلة الأمد لمن يتخطى سن الثلاثين.

error: Content is protected !!