صدمة لميسي.. كومان يرفض الهداف الكبير

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، قد حسم قراره بشأن رغبة النادي في جلب أحد المهاجمين لتدعيم صفوف الفريق، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وحسم كومان، قراره النهائي حول توجه النادي الكتالوني نحو حسم صفقة مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، سيرجيو أجويرو، الذي سوف تنتهي مسيرته مع السكاي بلو في يونيو المقبل,

وخلال الأيام الماضية، ظهرت العديد من التقارير التي ربطت المهاجم الأرجنتيني أجويرو بإمكانية الانتقال إلى برشلونة لمحاولة الضغط على مواطنه ليونيل ميسي ليجدد عقده مع البلاوجرانا.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “سبورت” الكتالونية، فإن كومان لم يغير رأيه الذي أعلن عنه قبل أسابيع قليلة، وهو عدم الحاجة لخدمات أجويرو لأنه يفضل، الهولندي ممفيس ديباي، الذي يرى المدير الفني أنه سوف يتأقلم أسرع مع أسلوبه في البارسا.

وفي هذا السياق، يرى كومان أن مواطنه ديباي لاعب أولمبيك ليون الفرنسي سوف يعطيه أكثر من خيار هجومي، لأنه يجيد اللعب في أكثر من مركز بعكس أجويرو الذي لا يجيد سوى مركز المهاجم الصريح.

وعلاوة على ذلك، فإن ديباي سيلعب  دور البديل الذي بلا أي غضب ولن يتسبب بإحداث أي مشكلة عكس ما هو متوقع مع أجويرو، كما أن صفقة ديباي لن تؤثر على خطط برشلونة في ضم مهاجم بوروسيا دورتموند، إيرلينج هالاند، لأن الأخير سيكون الأساسي في قلب هجوم العملاق الكتالوني بينما الهولندي سيكون بديلًا جيدًا.

error: Content is protected !!