رغم رفضه في النادي.. بيل يصدم ريال مدريد بقرار ناري

أحدث النجم الدولي الويلزي جاريث بيل، لاعب ريال مدريد الإسباني المعار لتوتنهام هوتسبير الإنجليزي ضجة خلال الأسبوع الماضي، بعد تصريحاته بأنه سيعود إلى ريال مدريد الإسباني في سوق الانتقالات الصيف المقبل.

وأدلى الويلزي بيل بتصريحات لموقع الاتحاد الويلزي خلال الأسبوع الماضي، موضحًا أن خطته هي العودة إلى ريال مدريد في الموسم المقبل بعد بطولة يورو 2020.

وأضاف بيل بقوله: “أعتقد بالنسبة لي أولًا وقبل أي شيء، أنه لا يزال لدي موسم مع ريال مدريد، لذلك قلت إنني سأعود بعد بطولة اليورو”.

وواصل بقوله: “عقدي من الناحية القانونية ينص على أنني يجب أن أعود إلى ريال مدريد، وهذا هو ما قلته، والذي لا أعتقد أنني قللت من خلاله في احترام أي شخص كما يقول البعض، هذا ما يجب أن أفعله قانونيًا”.

وأكمل الجناح الويلزي بقوله: “ريال مدريد هو النادي الذي يمتلك عقدي، أنا الآن مُعارًا لـ توتنهام حتى نهاية الموسم وسأعود، هذه هي الخطة التي أضعها لنفسي”.

وأكد اللاعب: “سبب مغادرتي هو أنني كنت أرغب في اللعب والحصول على أفضل لياقة من أجل خوض بطولة يورو”.

واختتم تصريحاته قائلاً: “أعتقد أن الخطة هي العودة في الصيف، ثم ما إذا كنت سأجلس بعد ذلك مع وكيل أعمالي، فسيكون ذلك في الوقت المناسب بعد نهاية الموسم”.

المثير في الأمر أن علاقة جاريث بيل ليست على مايرام مع المدرب زين الدين زيدان، كما هو الحال مع رئيس النادي فلورنتينو بيريز، الذي يريد التخلص من اللاعب الويلزي.

error: Content is protected !!