النني مطلوب في الدوري التركي.. هل يزامل مصطفى محمد؟

كشفت تقارير صحفية تركية، أن أحد وكلاء اللاعبين المقربين من نادي جالطة سراي التركي، قد طرح مسألة التعاقد مع النجم الدولي المصري ومتوسط ميدان أرسنال الإنجليزي، محمد النني، في الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفقًا للتقارير الصادرة من صحيفة “SPORX” التركية الشهيرة، فقد اقترح الوكيل “ويليام دافيلا” على إدارة جالطة سراي ضم محمد النني، وذلك من أجل تقوية خط وسط الفريق التركي، وخاصة مع اقتراب عقد اللاعب على الانتهاء في يونيو 2022.

الجدير بالذكر أن محمد النني لا يشارك في مباريات آرسنال بصورة مستمرة، حيث لم يبدأ اللاعب أساسيًا منذ بداية عام 2021 سوى في مباراتين فقط، وبالتالي فإن فرص بقائه في كتيبة الجانرز قد تكون صعبة.

ومن جهته فإن النني لا يمانع الانتقال إلى جالطة سراي والعودة إلى الدوري التركي، بعد قضائه الموسم الماضي على سبيل الإعارة ضمن صفوف بشكتاش.

وأوضحت التقارير أن الدولي المصري قد أبلغ رغبته بالرحيل لمواطنه، مصطفى محمد، مهاجم جلطة سراي، خلال تجمعهما مع منتخب مصر في الأيام الماضية لخوض تصفيات كأس أمم إفريقيا.

وفي السياق ذاته، يبحث جالطة سراي عن التعاقد مع لاعب وسط دفاعي بعد نهاية الموسم، وكان يدرس أكثر من اسم في الفترة الماضية على رأسهم لاعب وسط بايرن ميونخ، خافي مارتينيز.

error: Content is protected !!