ريال مدريد يتلقى 3 ضربات موجعة قبل مواجهة ليفربول

يستعد فريق ريال مدريد الإسباني بقيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، لاستئناف منافسات بطولة الدوري الإسباني يوم 3 أبريل القادم، بمواجهة إيبار.

يعقب ذلك استضافة النادي الملكي لنظيره، ليفربول الإنجليزي، في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، وفيما بعد يلتقي بغريمة التقليدي برشلونة في كلاسيكو الأرض يوم 13 أبريل.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الإثنين، أن هناك احتمالية كبيرة لعودة ثلاثي فريق ريال مدريد، قبل المواجهة المرتقبة أمام ليفربول، في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأوضحت إذاعة “كادينا كوبي” الإسبانية الشهيرة، أنه برغم أن الوقت مازال باكرًا على مواجهة الريال وليفربول، لكن توني كروس لاعب ريال مدريد، تحوك شكوك كبيرة حول مشاركته في اللقاء.

وكان متوسط الميدان الدولي الألماني، قد تعرض خلال مشاركته في تدريبات منتخب ألمانيا خلال فترة التوقف الدولي الجارية، وعاد إلى مدريد لتلقى العلاج اللازم في سباق مع الوقت للحاق بمواجهة ليفربول وبرشلونة.

أما عن الأوروجوياني المتألق، فيدي فالفيردي، فلديه احتمال أقل بكثير من زميله كروس في اللحاق بمباراة ليفربول مطلع أبريل القادم، كذلك الحال مع الظهير الأيمن الإسباني داني كارفخال.

الجدير بالذكر أنه على الرغم من أن الوقت لا يزال باكرًا لكن الأمور معقدة للغاية، وقد لا يشارك فالفيردي وكذلك كارفخال مع اللوس بلانكوس في مباراتيه الحاسمتين بالليجا ودوري الأبطال أمام ليفربول وبرشلونة على حد سواء.

error: Content is protected !!