ريال مدريد ينضم لسباق التعاقد مع القاطرة

يواصل نادي ريال مدريد الإسباني مساعيه، من أجل تدعيم خط هجوم الفريق الأول، من خلال التعاقد مع مهاجمين من العيار الثيل، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب ما ذكرته تقارير صحف “موندو ديبورتيفو” الإسبانية و”ديلي تليجراف” البريطانية، فقد انضم ريال مدريد إلى الأندية الراغبة في التعاقد مع النجم الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأشارت التقارير إلى أن الهداف البلجيكي المتألق لوكاكو يحظى باهتمام قطبي العديد من الأندية أبرزها برشلونة وتشيلسي اللذان يسعيان إلى تدعيم مركز رأس الحربة، وقد انضم ريال مدريد للسباق.

الجدير بالذكر أن رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، يضع النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني على رأس قائمة اللاعبين المطلوبين في الميركاتو الصيفي.

ورغم ذلك يدرك بيريز صعوبة إتمام الصفقة وقابليتها للفشل، في ظل وجود صراع شديد على ضم اللاعب من عمالقة الأندية الأوروبية، والأمر نفسه ينطبق على كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي هو الأخر.

وسوف يتجه الأبيض الملكي نحو التوقيع مع لوكاكو في حال فشلت مفاوضات التعاقد مع هالاند ومبابي في الصيف، وذلك لأن هناك حاجة ماسة لتدعيم خط الهجوم في الموسم المقبل 2021/2022.

error: Content is protected !!