يوفنتوس يُجهز لخطف نجم برشلونة

كشفت تقارير صحفية إيطالية وإسبانية، أن النجم الدولي الفرنسي المميز، عثمان ديمبلي، جناح فريق برشلونة الإسباني، صار على وشك الرحيل عن ملعب “كامب نو” خلال الفترة القريبة المقبلة.

وكانت تقارير إسبانية، تشير لأن مسألة تجديد التعاقد مع النجم الفرنسي، والذي ينتهي عقده في صيف 2022، من أولويات الرئيس الجديد للنادي الكاتالوني خوان لابورتا، وعليه حسم هذا الملف سريعًا.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، فإن هناك إهتمام كبير من مسؤولو نادي يوفنتوس الإيطالي، بأمر التعاقد مع جناح فريق برشلونة عثمان ديمبيلي، حيث أن بطل الكالتشيو لازال يرغب في ضم النجم الدولي الفرنسي، بعد أن حاول ذلك في الموسم الماضي.

وأفاد التقرير بأن اسم عثمان ديمبيلي يُعتبر جذابًا بالنسبة للسيدة العجوز، لكي يتم الإعتماد عليه كعنصر رئيسي في قيادة المشروع الجديد في الفريق، وخاصة في الخط الهجومي.

وعلى الرغم من ذلك، فإن مهمة البيانكونيري في سبيل حسم ضم جناح بوروسيا دورتموند الألماني السابق لن تكون سهلة، لأن البارسا يُريد الاحتفاظ بنجمه الذي مازال شابًا، وذلك بعد الموسم المميز الذي قدمه، حيث ابتعد عن الإصابات الطويلة، وأظهر ثباتًا ملحوظًا في الأداء.

error: Content is protected !!