صفقة ريال مدريد الجديدة تتسبب في طرد مارسيلو

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم السبت، أن النجم الدولي البرازيلي مارسيلو، الظهير الأيسر لفريق ريال مدريد الإسباني، صار على أعتاب الرحيل عن ملعب سانتياجو بيرنابيو.

واقترب النجم الدولي النمساوي ديفيد ألابا من الانتقال لصفوف اللوس بلانكوس، قادماً من نادي بايرن ميونيخ الألماني، بعدما أظهر ممانعة للبقاء في صفوف البايرن.

وبحسب ما ذكرته شبكة “ديفنسا سنترال”، فإن ريال مدريد يستعد لعقد جلسة مع مدافعه المخضرم مارسيلو، من أجل فتح حديث بشأن إمكانية تجديد عقده أو الرحيل.

ومن الجدير بالذكر أن اسم النمساوي المميز ألابا قد ارتبط بارتداء قميص ريال مدريد الإسباني، حيث يمتلك عقدًا مع العملاق البافاري يمتد حتى يونيو 2021، مما سيساهم في رحيل مارسيلو ببنهاية الموسم الجاري، حيث أن كافة المؤشرات تؤكد اقتراب رحيل النجم البرازيلي.

وصار الاعتقاد داخل الريال باقتراب مغادرة مارسيلو هذا الصيف بشكل جدي، خاصة وأنه ظل على مقاعد البدلاء طوال مباريات الموسم الجاري، وفوق ذلك فإن هناك مجموعة عروض جدية على طاولة مارسيلو للانتقال لصفوفها هذا الصيف.

المثير في الأمر أن أبرز المرشحين للتعاقد مع البرازيلي هو فريق إنتر ميامي الأمريكي، والذي يرأسه نجم كرة القدم الإنجليزية وريال مدريد وباريس سان جيرمان السابق ديفيد بيكهام.

error: Content is protected !!