كومان يُفاجئ “موهوب برشلونة” بقرار غريب !

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، قد تقدم بطلب مفاجئ لنجم خط الوسط الشاب إليكس موريبا خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “موندو ديبورتيفو”، فإن المدرب كومان قد أبلغ الشاب إليكس موريبا بعدم المشاركة مع الفريق الرديف ضد بادالونا اليوم الأحد في دوري الدرجة الثانية بي الإسباني، رغم عدم وجود مباريات لفريق برشلونة الأول بسبب التوقف الدولي الحالي.

ومن الجدير بالذكر أن موريبا كان قد ذهب للتدرب مع فريق (برشلونة بي) هذا الأسبوع مع المدرب خافيير جارسيا، في ظل الراحة التي حصل عليها الفريق الأول بأوامر من كومان بسبب التوقف الدولي للمنتخبات.

وصار النجم الواعد موريبا جزء مهمًا من قائمة الفريق الأول في الفترة الماضية، حيث شارك في 8 مباريات، وأصبح التغيير الأول لكومان لإنعاش وسط الملعب متقدمًا على كلا من ريكي بويج وميراليم بيانيتش.

ويمتلك إليكس موريبا في رصيده 4 بطاقات صفراء، وحال حصوله على البطاقة الصفراء الخامسة ضد بادالونا، لن يكون قادرًا على اللعب مع الفريق الأول بعد فترة التوقف الدولي بسبب الإيقاف.

وعلى ذلك فقد فضل الجهاز الفني للفريق الأول وعلى رأسه كومان أن يتم منع موريبا من اللعب مع الرديف حتى يمكن الاعتماد عليه ضد بلد الوليد في مباراة الليجا المقبلة والتي ستسبق لقاء الكلاسيكو أمام الغريم التقليدي ريال مدريد.

error: Content is protected !!