تشافي يُرشح “خليفة زيدان” لتدريب برشلونة

رشح أسطورة نادي برشلونة الإسباني، والمدير الفني الحالي لفريق السد القطري، مدربًا جديدًا لتولى القيادة الفنية للنادي الكتالوني، مشيرًأ لأنه الأفضل لتولي هذه الوظيفة.

وارتبط المدرب القدير يواكيم لوف في الأسابيع الماضية بالرحيل عن تدريب المنتخب الالماني بعد نهاية بطولة يورو 2020 ليتم وضعه على طاولة ريال مدريد تحسبا لرحيل زين الدين زيدان.

ويري تشافي أن المدير الفني للمنتخب الألماني، هو المدرب المناسب للغاية من أجل تولي القيادة الفنية لبرشلونة بعد رحيله عن تدريب المانشافت في الفترة المقبلة، خاصة أن عدة تقارير ماضية قد أشارت لأن لوف يتعلم اللغة الإسبانية وهو ما ربطه بإمكانية تدريب ريال مدريد أو برشلونة في المستقبل.

وخلال تصريحات لصحيفة “Suddeutsche Zeitung“ الألمانية أدلى بها تشافي، قال: “يواكيم لوف مدرب رائع، يعتمد على أسلوب هجومي ومتطور وبطل العالم في السابق”.

وأضاف متوسط ميدان برشلونة السابق بقوله: “لقد ساعد لوف ألمانيا في تطوير أدائها خلال السنوات الماضية، وفهم مختلف لكرة القدم يذكرني كثيرًا بما كان يحدث في إسبانيا وبرشلونة”.

واختتم تشافي بالحديث عما إذا كان لوف مناسبًا لقيادة برشلونة، قال: “نعم، بسبب أفكاره وطريقة قراءته للمباريات وشخصيته، وأعتقد أن لوف اتخذ قرارًا مناسبًا بعد كل هذه الفترة في قيادة منتخب ألمانيا”.

error: Content is protected !!