أسماء ثقيله … ريال مدريد يُتابع 7 لاعبين من العيار الثقيل في بطولة أوروبا

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ريال مدريد قد أرسل كشافيه إلي سلوفينيا من أجل مراقبه عدد من اللاعبين الشباب المشاركين في تصفيات بطولة أوروبا تحت 21 عام .

بدأت مرحلة المجموعات الأوروبية يوم أمس ، 25 مارس في سلوفينيا ، وهناك العديد من اللاعبين الذين لديهم موهبة هائلة ويمكن أن يتناسبوا مع سياسات ريال مدريد في الفترة المقبلة .

وجاءت قائمة الأسماء التي ينوي اللوس بلانكوس مراقبتها كالتالي :

بريان بروبي

لاعب كرة القدم الهولندي يبلغ من العمر 19 عامًا وقد تمت مقارنته بلوكاكو منذ أن كان طفلاً بسبب أوجه التشابه بين كرة القدم والجسم.

يشارك في الوقت الحالي رفقة فريق أياكس على الرغم من توقيعه إلي نادي لايبزيج الألماني، وشارك خلال 13 لقاء سجل خلالها خمسة أهداف .

ساندرو تونالي

لاعب وسط ميلان الإيطالي الذي خطف عدد كبير من أندية القارة العجوز، يلعب في الروسونيري هذا الموسم على سبيل الإعارة قادماً من بريشيا .

يوسف موكوكو

احد افضل اللاعبين الشبان في البوندسليغا، يملك صاحب الـ 16 كأصغر لاعب يشارك في الدوري الالماني رفقة نادي بروسيا دورتموند .

ونجح الألماني الشاب في تسجل 127 هدفاً في 84 مباراة مع الفئات الأدنى من الفريق الأصفر ، ومساهمته في الفريق الأول جديرة بالملاحظة.

وفي 442 دقيقة مع بوروسيا دورتموند تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف هذا الموسم .

إدواردو كامافينجا

يعد اللاعب الفرنسي بالفعل من الاسماء المطلوبه بشدة داخل نادي ريال مدريد في الصيف المقبل خاصه عقب تألقه رفقة فريق رين خلال المواسم الماضية.

جول كوندي

يعد لاعب إشبيلية الإسباني ومنتخب فرنسا من الاسماء المرشحه بقوه داخل نادي ريال مدريد لخلافة أحد الثاني رافائيل فاران، وسيرجيو راموس خلال الفترة المقبلة .

ابراهيم دياز

لاعب لريال مدريد على سبيل الإعارة إلى ميلان وواحد من أعظم صناع اللعب والأجنحة الشباب في العالم في الوقت الحالي .

يلعب هذا الموسم رفقة ميلان حيث سجل ثمانية أهداف بـ 5 أهداف وثلاث تمريرات حاسمة، وتم ترشيحه للعودة إلى ريال مدريد في الصيف المقبل.

فرانسياسكو كونسيساو

لاعب بورتو ونجل مدرب المنتخب البرتغالي سيرجيو كونسيساو،  في سن 18 ، جاء ظهوره الأول مع الفريق الأول قبل بضعة أسابيع وأثار ضجة كبيرة.

لقد أزال جميع تعليقات “ابن” وسجل هدف الفوز ضد بوافيستا في أول ظهور له ولكن تم إلغاؤه بداعي التسلل، في الأسبوع التالي تم اختياره “رجل المباراة مع 24 دقيقة من اللعب”.

error: Content is protected !!