مصطفى محمد على أعتاب الإنضمام لـ”عملاق إيطاليا “

كشفت تقارير صحفية تركية، أن النجم الدولي المصري المتألق مصطفى محمد، مهاجم فريق جلطة سراي التركي، صار على أعتاب الإنتقال لأحد الأندية الإيطالية الكبيرة.

الجدير بالذكر أن مصطفى محمد يلعب على سبيل الإعارة في صفوف جالطة سراي حتى نهاية نهاية موسم 2021/2022، ولكن يمتلك النادي التركي أحقية شراءه من الزمالك بمقابل 4 ملايين يورو.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “فوتوماك” التركية فإن هناك صفقة تبادلية قريبة بين ناديي جالطة سراي ولاتسيو الإيطالي، بحيث يكون أحد طرفيها مصطفى محمد، في الميركاتو الصيفي المقبل.

وهناك اهتمام من طرف بعض الأندية الأوروبية بالتعاقد مع مصطفى محمد، حيث كانت هناك رغبة من أندية كريستال بالاس ومانشستر يونايتد إنجلترا، ولكن ظهر نادٍ جديد وهو لاتسيو المنافس في الدوري الإيطالي.

ويستهدف لاتسيو إبرام صفقة تبادلية مع جالطة سراي، بحيث ينتقل من خلالها مهاجمه، فيدات موريكي، إلى النادي التركي في مقابل التعاقد مع مصطفى محمد في حالة شراءه من الزمالك.

وتمكن مصطفى محمد من لفت أنظار تلك الأندية بعدما سجل 5 أهداف في أول 5 مباريات له مع جالطة سراي، وبالتالي، يفكر لاتسيو في شرائه مع التخلص من موريكي الذي سجل هدفا واحدا فقط في الدوري الإيطالي في 18 مباراة.

error: Content is protected !!