يوفنتوس يثير مخاوف ريال مدريد بشأن زيدان

صار أمر رحيل أندريا بيرلو، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي أمرًا قريبًا من التحقق، في ظل تدهور أوضاع الفريق على الصعيدين، المحلي والأوروبي، مما اضطر إدارة البيانكونيري للبدء في البحث عن خليفته بالفعل.

وكان اليوفي قد أقصى من بطولة دوري أبطال أوروبا من دور الـ16 على يد بورتو البرتغالي، فيما يحتل حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي وبفارق 10 نقاط كاملة عن المتصدر إنتر ميلان، مما يصعب من مهمة بيرلو.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “آس” الإسبانية، فإن إدارة اليوفي تضع مدرب ريال مدريد، زين الدين زيدان، كخيار أول لخلافة بيرلو في القيادة الفنية للفريق الإيطالي، والذي يبقى أمر استمراره هو الأخر مع الأبيض الملكي يحيطه الكثير من الغموض.

وعلى الرغم من ذلك فإن آمال يوفنتوس قد تواجهها عقبات كبيرة، على رأسها رغبة ريال مدريد في استمرار زيدان مع الفريق الموسم المقبل، فيما قد توافق على رحيله فقط في حالة كانت رغبته الشخصية في الرحيل عن الفريق.

الجدير بالذكر أن يوفنتوس يُعد خيارًا جذابًا بالنسبة لـ”زيزو” الذي سبق له اللعب للسيدة العجوز، إلا أنه لن يكون الخيار الوحيد، إذ تبقى احتمالية توليه القيادة الفنية لمنتخب فرنسا خلفًا لديديه ديشان، وهو الدور الذي لم يخف زيدان أبدًا رغبته في لعبه.

error: Content is protected !!